حازم أبو شنب: ترامب يمارس انتهاكا بحق الإنسانية وخصوصاً العرب والمسلمين

الأحد، 10 ديسمبر 2017 12:15 ص
حازم أبو شنب: ترامب يمارس انتهاكا بحق الإنسانية وخصوصاً العرب والمسلمين حازم أبو شنب عضو المكتب الثورى لحركة فتح
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكَّد حازم أبو شنب، عضو المكتب الثورى لحركة فتح، أن قرار الرئيس الأمريكى بجعل القدس عاصمة للاحتلال الإسرائيلى لا يعد اعتداءً على الفلسطينيين فقط بل وعلى الشرعية الدولية والنظام الدولى بكامله، وتابع: "أنا آسف على التعبير ولكن ترامب أفندى مزق النظام الدولى والقانون الدولى وكل ما له علاقة بالحق والعدل وكل شىء منصف.. يوجد شعور قوى لدى الجمهور العربى بأننا ضعفاء وأننا لا نستطيع فعل شىء إلا حالة الاستسلام للاغتصاب الذى يمارسه ترامب على الهواء.. ترامب مارس الاغتصاب الجماعى بحق الإنسانية والعالم وخصوصاً العرب والمسلمين".

 

وأضاف "أبو شنب"، خلال حواره مع الإعلامى يوسف الحسينى ببرنامج "بتوقيت القاهرة"، المذاع عبر فضائية "ON Live"، أن واقع الفلسطينيين يؤكد مدى فجاجة الظلم والقمع الذى يتعرضون له على يد قوات الاحتلال الإسرائيلى على مرأى ومسمع من العالم كافة، ورغم ذلك هم متمسكون بقضيتهم ولن يتزحزحوا عنها حتى وإن بلغ الظلم عنان السماء، موضحاً أن الرسول "محمد"- صلى الله عليه وسلم- أخبر بأن بيت المقدس وأكنافه فى رباط إلى يوم الدين وهذا ما يقوى عزيمة المناضلين فى وجه القوى الغاشمة المدعومة من أمريكا.

 

وشدد عضو المكتب الثورى بحركة فتح، أن القدس مدينة مقدسة للبشرية جميعاً.. ملائكة من عند الله هم من بنوا المسجد الأقصى وهذه القدسية لهذا المكان دفعت بجنسيات مختلفة لكى تفد وتحج إلى المسجد الأقصى حتى تحولوا إلى سكان مثل حارة المغاربة وحارة الأحباش وغيرهم من جنسيات الأرض.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة