اخبار النادى الأهلى اليوم الاثنين 6/11/2017 التراجع عن شكوى جاساما

الإثنين، 06 نوفمبر 2017 10:00 م
اخبار النادى الأهلى اليوم الاثنين 6/11/2017 التراجع عن شكوى جاساما على معلول
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد النادى الأهلى اليوم الاثنين العديد من الأخبار المهمة على مستوى فريق الكرة الذى يستعد لمواجهة تليفونات بنى سويف يوم الجمعة بطولة كأس مصر.

الأهلى: الكاف لن يهتم بأى شكوى ضد الحكم الجامبى جاساما

قال اللواء شيرين شمس، المدير التنفيذى للنادى الأهلي، إنه تحدث مع المهندس محمود طاهر، رئيس القلعة الحمراء، حول الشكوى التى يرغب النادى فى تقديمها خلال الأيام المقبلة للاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف، ضد التحكيم الأفريقي وتحديدا الجامبى بكارى جاساما، الذى أدار نهائى دورى الأبطال أمام الوداد أمس الأول "السبت".

شيرين شمس
شيرين شمس

 

وأضاف شمس، "قلت لرئيس الأهلى إن الكاف لن يهتم بالنظر فى شكوى القلعة الحمراء ضد جاساما، ولابد أن نركز فيما هو قادم".

حسام عاشور يتعافى من إصابة الخلفية ويبدأ الجرى بمران الاهلى

تعافى حسام عاشور، لاعب وسط الأهلى، من إصابة الخلفية التى لحقت به مؤخرا وحرمته من المشاركة فى الدور النهائى لبطولة دورى أبطال أفريقيا.

وخسر الأهلى اللقب القارى أمام الوداد المغربى بعد التعادل ذهابا فى برج العرب ١-١، والخسارة إيابا فى كازابلانكا بهدف نظيف.

والتأم تمزق العضلة الخلفية الذى كان يعانى منه عاشور ليبدأ اللاعب المرحلة النهائية من التأهيل المنفرد قبل العودة لمباريات الأهلي. ويستعد الأهلى لمواجهة بنى سويف فى بطولة كأس مصر والمقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل.

الاهلى يحذر تونس من الدفع بمعلول أمام ليبيا

حذر مسئولو الأهلي نظراءهم فى الجهاز الفنى لمنتخب تونس من الدفع بعلى معلول، ظهير أيسر الفريق ومنتخب نسور قرطاج، من الدفع باللاعب فى مواجهة ليبيا بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم ٢٠١٨ فى روسيا.

وقال خالد محمود، طبيب الأهلى: "حالة معلول لا تؤهله للمشاركة مع منتخب بلاده لاستمرار معاناته من إصابة الخلفية، وهذا ما أكدناه فى التقرير الطبى الذى أرسلناه مع اللاعب قبل انضمامه لمعسكر منتخب بلاده.. إلا أننا فى نفس الوقت لا نملك إجبار الجانب التونسى على عدم الدفع باللاعب".

الاهلى-1
الاهلى-1

 

الاهلى يعلن المواعيد الرسمية لندوات المرشحين فى انتخابات النادى

قال اللواء شيرين شمس، المدير التنفيذى للنادى، إنه بناء على اجتماع إدارة النادى مع المرشحين لمنصب رئيس النادى فى الانتخابات المقرر إقامتها يوم 30 من نوفمبر الحالى، والذى عقد اليوم، الاثنين، بمكتب المدير التنفيذى، فقد تم تحديد الندوات الخاصة بهم بناء على رغباتهم، وهى كالتالى:

الأهلى يُخاطب تليفونات بنى سويف لنقل مواجهتهما فى الكأس لاستاد القاهرة

أكد شيرين شمس، المدير التنفيذى للنادى الأهلى، أنه خاطب نادى تليفونات بني سويف، من أجل الحصول على موافقته لنقل مباراة كأس مصر، إلى استاد القاهرة بدلاً من بتروسبورت.

محمود طاهر
محمود طاهر

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة