مصطفى فهمى: شركة الأهلى ورابطة الأندية الأفريقية حلمنا القادم

الإثنين، 06 نوفمبر 2017 09:16 م
مصطفى فهمى: شركة الأهلى ورابطة الأندية الأفريقية حلمنا القادم مصطفى فهمى
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب مصطفى مراد فهمى، المرشح على منصب نائب رئيس النادى الأهلى فى الانتخابات المقبلة، عن سعادته بالتواجد بين أروقة القلعة الحمراء، التى تعد بمثابة بيته الذى تربى بين جدرانه، مشيرا إلى أنه كان يحضر المباريات فى ملعب مختار التتش مع والده منذ 50 عاما، وأن خدمة الكيان وأعضاءه شرف له يتمنى تحقيقه.

وقال فهمى: "قائمتنا الانتخابية تم اختيارها بعناية فائقة وبناء على ملفات نسعى لإنجازها حال نجاحنا سواء اقتصادية أو رياضية أو طبية أو إنشائية، لذلك تم اختيار أفضل الأشخاص القادرين على تنفيذ تلك الملفات على أرض الواقع".

وتابع: "بالنسبة لفريق الكرة، كرة القدم أصبحت صناعة كبرى وتدر دخلا كبيرا على الأندية، لذلك نسعى للإعلان عن شركة الكرة بالنادى الأهلى، وفصل الفريق عن الإدارة، حتى لا نحمل النادى أعباء ومصاريف الكرة بالإضافة إلى أن الشركة ستدير انتقالات اللاعبين لتفادى دفع عمولات للوكلاء وتوفيرها لصالح النادى".

وكشف السكرتير العام السابق للاتحاد الأفريقى عن دراسته لاتحاد الأندية الأوروبية، من أجل معرفة كيفية إدارة الأمور، لنقل التجربة إلى القارة السمراء عن طريق المارد الأحمر الذى يعد القائد دائما، وتكوين كيان قوى يحافظ على مصالح الأندية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Khalid

مصىز

طول عمرك بتخدم الأهلي عندما كنت سكرتير الاتحاد الأفريقي ولم تكن محايدا أبدا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة