فساتين شيك بألوان شتوية هتنفعك فى كل المناسبات كفاية أسود

الأحد، 05 نوفمبر 2017 01:00 ص
فساتين شيك بألوان شتوية هتنفعك فى كل المناسبات كفاية أسود فساتين
كتبت منة الله يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعد عالم الموضة هو شغل المرأة الشاغل طوال الوقت، لذا تحرص على متابعته بشكل دائم، خاصة الفساتين التى تعتبر من القطع المفضلة لدى أى فتاة مدللة تبحث عن إطلالة بريئة، ولأن اختيار المرأة لفساتين سواريه مناسبة كثيراً ما يكون مهمة صعبة بالنسبة لها، نقدم لك اليوم مجموعة مختلفة ومتنوعة من فساتين السهرة التى تتناسب معكِ فى فصل الشتاء فاختارى من بينها فى مناسبتك المنتظرة، وطلى بأشيك إطلالة أنيقة وعصرية تخطف جميع الأنظار.

فساتين
فساتين

فساتين ميتاليك

عند اختيارك لفستان ميتاليك أنيق، احرصى على اختيار "ميك أب" بسيط يظهر شياكة إطلالتك، فالميتاليك يعطيكِ إطالة بريقة وجذابة تخطف جميع الأنظار، دون الحاجة إلى ميكب المناسبات الصارخ.

فساتين ميتاليك
فساتين ميتاليك
فستان ميتاليك
فستان ميتاليك
فستان ميتاليك طويل
فستان ميتاليك طويل

فساتين طويلة

كما يمكنك اختيار الفستان الطويل مع حذاء أنيق يعكس جماله، وتسريحة شعر بسيطة تزيد من أناقة إطلالتك، وابتعدى عن الأسود الذى تحصرين نفسك فيه فى معظم المناسبات، وارتدى الفستان الطويل ذو الألون الزاهية والعصرية، كالفستان الموف، والأبيض.

الفستان الموف
الفستان الموف
فستان أحمر طويل
فستان أحمر طويل
الفستان النود.
الفستان النود

فساتين منفوشة

يمكنك أيضاً اختيار فستان قصير منفوش يحتوى على نقشات بسيطة ويميل للألوان الزاهية، فالفستان القصير المنفوش دائماً ما يزيد من جمال وبراءة إطلالات الفتايات، كما أن لديك تشكيلة كبيرة جداً من هذا النوع من الفساتين الذى يعطيكِ إطلالة مميزة، فاختارى من بين الألوان الزاهية، ثم قومى باختيار كعب عالٍ أنيق، يضاعف جمال إطلالتك.

فستان قصير منفوش
فستان قصير منفوش
فستان منفوش
فستان منفوش









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة