أكرم القصاص - علا الشافعي

بالصور.. فساتين جعلت "هند صبرى" أيقونة للأناقة

الخميس، 02 نوفمبر 2017 05:00 م
بالصور.. فساتين جعلت "هند صبرى" أيقونة للأناقة هند صبرى
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أقمشة تطريزات موديلات أنيقة، ألوان خيوط متنوعة وسجادة حمراء، هذه هى أبرز ملامح عالم الأزياء، ذلك المجال الفسيح الذى يحتوى على عدد من التفاصيل والأسرار التى لا يعرفها سوى عشاقه.

 

وفى خضم بحر الأزياء الذى لم يكشف عن أسراره كاملة بعد، توجد العديد من الأسماء التى يمكن أن نطلق عليها لقب "أيقونة الأناقة" ومن أبرز هذه الأسماء النجمة "هند صبرى" التى تتميز بإطلالتها الساحرة والتى تحمل دائمًا ملامح الاختلاف والأناقة، وهذا ما جعلها قبلة الفتيات للتعرف على الجديد فى عالم الأزياء بشكل عام والفساتين بشكل خاص.

 

إطلالة أنيقة
إطلالة أنيقة
إطلالة باللون الأسود
إطلالة باللون الأسود

وللحديث عن النجمة "هند صبرى" كأحد أبرز أيقونات الموضة فى الوسط الفنى، لابد من ذكر عدد من مصممين الأزياء التى ارتدت هند صبرى فساتين ببصمتهم، وبالرغم من تعاملها مع عدد لا بأس به من مصممى الأزياء، إلا أن هناك اسمين سنقف عندهم قليلًا، الأول هو "على القروى" مصمم الأزياء التونسى الذى طلت هند صبرى بإطلالات أنيقة تحمل بصمته، وكان أبرزها فستان أزرق كان عنوانا للأنوثة والجمال عام 2016، أما الاسم الثانى فهو مصمم الأزياء الكويتى "يوسف الجسمى" الذى يملك بصمة واضحة فى عالم الفساتين، وسطع اسمه فى الوسط الفنى بعدما ارتدت عدد من النجمات فساتين من تصميماته.

 

وكان "يوسف الجسمى" كلمة السر فى "مهرجان الجونة السينمائى" الذى أقيمت فعالياته بالشهر الماضى، وكانت بصمة "الجسمى" واضحة على عدد من النجمات من أبرزهن "هند صبرى" و "ياسمين صبرى" التى ارتدت فستانى فى حفلى الافتتاح والختام من تصميمه.

 

tفستان من تصميم يوسف الجسمى
فستان من تصميم يوسف الجسمى
فستان آخر ببصمة على قروى
فستان آخر ببصمة على قروى
فستان من تصميم على قروى
فستان من تصميم على قروى

 

ومن الصعب أن نتحدث عن أبرز مصممى الأزياء الذين تعاملت معهم النجمة هند صبرى دون أن نذكر مصمم الأزياء العالمى "إيلى صعب" الذى أطلت هند صبرى ببصمته أكثر من مرة أبرزها فستان زفاف ظهرت به فى أحد عروض الأزياء، كذلك مصممة الأزياء المصرى "دينا عايش" التى قدمت موديلات أنيقة ومميزة.

 

فستان قصير
فستان قصير
فستان لـ إيلى صعب
فستان لـ إيلى صعب
فستان من تصميم دينا عايش
فستان من تصميم دينا عايش
هند صبرى
هند صبرى









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

مسلمه

أكتر واحده بتلبس وحش في المسلسلات

هند صبري اتعاملت مؤخرا مع مصممي ازياء مشهورين اما في الماضي ولفتره قريبه كانت من أسوأ الاطلالات

عدد الردود 0

بواسطة:

امة الله

الفساتين دى عايزة اليسا مش هند صبرى

الفساتين دى عايزة اليسا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة