أكرم القصاص - علا الشافعي

فى ذكرى وفاتها..

البساطة تكسب.. اتعلمى خطوات مكياج مناسب للشقراوات على طريقة مريم فخر الدين

الجمعة، 03 نوفمبر 2017 01:00 ص
البساطة تكسب.. اتعلمى خطوات مكياج مناسب للشقراوات على طريقة مريم فخر الدين مريم فخر الدين
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتعدد دروب الموضة وتتنوع أقسامها، ويظل المكياج أحد أهم الأجزاء التى تهتم بها الفتيات ويسعين ليتعرفن على أحدث صيحات الموضة التى يمر بها، فكما يتابعن صيحات الأزياء والإكسسوارات والأحذية يبحثن أيضًا عن كل جديد فى عالم المكياج، خاصة أن خطوات الموضة فيه تسير بشكل أسرع من الأقسام الآخرى، فاليوم يمكن أن تجد لون أحمر شفاه جديدا، وغدًا نجد لونا آخر يتصدر المشهد.

وشأنه شأن أى علامة من علامات الموضة لا يمكن الاختيار منها إلا بما يتناسب مع طبيعة الشخص، فلا يمكن لفتاة أن تختار المكياج إلا بما يتناسب مع طبيعة وشكل بشرتها، وعلى سبيل المثال تحتار الفتيات من أصحاب البشرة الشقراء فى اختيار مكياج مناسب لهن.

مكياج1
مكياج

واليوم فى ذكرى وفاة صاحبة الجمال الملائكى الفنانة الراحلة "مريم فخر الدين" يمكن للفتيات أن يستوحين أفكار مكياجهن من إطلالتها.

وهذه هى أبرز ملامح مكياج النجمة مريم فخر الدين:

أولًا ملامح عامة للمكياج:

البساطة هى عنوان إطلالة النجمة مريم فخر الدين، وهى الأنسب لأصحاب البشرة الشقراء، خاصة أن جاذبيتهن موجودة بنسبة كبيرة ما يجعلهن فى غنى عن وضع طبقات كثيرة من المكياج، ويمكن ملاحظة ذلك فى اختيار لون مصحح الحواجب الذى من المفترض أن يكون أقرب إلى الشكل الطبيعى، كذلك اختيار كريم الأساس أو البودرة الذى يجب أن يكون هو الآخر بشكل بسيط لتوحيد لون البشرة فقط.

مكياج2
مكياج

 

مكياج3
مكياج

ثانيًا مكياج العيون وأحمر الشفاه:

ومن القواعد العامة للمكياج للجزء الخاص بشكل العيون، عليكِ الالتزام بإبراز جمال العين بشكل مميز غير متكلف، فإن كنتِ من عشاق ظلال الجفون يمكنك الاختيار من بين درجات الألوان البسيطة التى تمنحك مظهر جذاب مثل الروز والبيج والكافيه الفاتح، ولا تنسى الكحل الملون البسيط إن كنتش تمتلكين عيون ملونة، والكحل الأسود يجب ألا تفرطين فى استخدامه.

مكياج4
مكياج

 

مكياج5
مكياج

وبالنسبة لأحمر الشفاه فلكِ حرية الاختيار من بين درجات الألوان الداكنة مثل الأحمر والنبيتى والبنى، أو الفاتحة مثل الروز والموف والبرتقالى الفاتح.

مكياج6
مكياج

 

مكياج7
مكياج

 

مكياج8
مكياج

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة