رأس الحربة مشكلة البدرى المزمنة فى الأهلى.. إصابة مروان محسن ضربة موجعة.. هروب كوليبالى أعاد الأزمة لنقطة الصفر.. رحيل الغزال عقد الأمور.. وأزارو مطلوب فى أوروبا بعد التألق

الثلاثاء، 21 نوفمبر 2017 07:00 ص
رأس الحربة مشكلة البدرى المزمنة فى الأهلى.. إصابة مروان محسن ضربة موجعة.. هروب كوليبالى أعاد الأزمة لنقطة الصفر.. رحيل الغزال عقد الأمور.. وأزارو مطلوب فى أوروبا بعد التألق الأهلى وحسام البدرى
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

منذ تولى حسام البدرى المسئولية الفنية لفريق الكرة الأول بالنادى الأهلى وهو يعانى من أزمة فنية على مستوى القائمة، تتمثل فى غياب رأس الحربة الهداف، القادر على إحداث الفارق وترجمة الفرص التى تلوح للفريق فى المباريات سواء على المستوى المحلى أو الأفريقى.

 

حسام البدرى صرح فى أكثر من مناسبة أنه يعانى من أزمة العقم التهديفى، وهو الأمر الذى كان أحد أسباب خسارة الفريق لبطولة دورى أبطال أفريقيا، بعد الخسارة فى النهائى أمام الوداد المغربى، وجاء تسلسل الأزمة مع البدرى كالتالى:

 

إصابة مروان محسن

تعرض مروان محسن لقطع فى الرباط الصليبى خلال مشاركته مع المنتخب الوطنى فى نهائيات كأس الأمم الأفريقية، بعد تعاقد الفريق الأحمر معه بأيام قليلة لتعويض رحيل الجابونى ماليك إيفونا، احتاج المهاجم الدولى سنة كاملة للتعافى من الإصابة، حيث لم يشارك مع الفريق الأحمر فى أى مواجهة من تاريخ الإصابة وحتى الآن.

 

وسافر مهاجم الأهلى لألمانيا أكثر من مرة تارة لإجراء العملية الجراحية، وتارة أخرى لخوض البرنامج التأهيلى والخضوع لفحوصات طبية.

 

هروب كوليبالى

بعد أن وجد الأهلى ضالته فى المهاجم الإيفوارى سليمانى كوليبالى، والذى نجح فى إحراز العديد من الأهداف مع الفريق الأحمر فور مشاركته، إلا أنه هرب فى شهر مايو الماضى وأطلق بعض الأكاذيب حول تعرّضه للاضطهاد من جانب بعض زملائه والجهاز الفنى بقيادة حسام البدري.

 

ورفع الأهلى قضية ضد كوليبالى فى المحكمة الرياضية الدولية مطالبا بتعويض قدره 60 مليون جنيه، ولكن لم يصدر الحكم فيها حتى الآن، حيث من المقرر أن يصدر الفيفا قراره خلال الأيام القليلة المقبلة.

 

رحيل الغزال

تسبب رحيل عمرو جمال لبيدفيست الجنوب أفريقى فى تعميق الأزمة، فى ظل وجود المغربى وليد أزارو وعماد متعب فى خانة الهجوم بالقائمة الحمراء، وهو ما تسبب فى حدوث فراغ هجومى نظرا لمعاناة أزارو من عدم التوفيق فى العديد من الأوقات، فضلا عن عدم اقتناع البدرى بمردود الفنى والبدنى لعماد متعب.

 

العروض تهدد بقاء أزارو

ينتظر المغربى وليد أزارو مهاجم الأهلى عرضًا من نادى ديجون الفرنسى، تمهيدًا للرحيل عن القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

 

ورغم تمسك الجهاز الفنى للأهلى بقيادة حسام البدرى بالدولى المغربى، إلا أن تألق اللاعب فى الفترة الأخيرة جعله محط أنظار العديد من الأندية الأوربية، وبالتحديد فى الدورى الألمانى والإيطالى والفرنسى، وبالتالى أصبح هجوم الأهلى مهدداً من جديد بمواجهة أزمة حال رحيل أزارو.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

يحيى البلكيمى

بالسللامة يا وليد ازارو

ياخدوه ونديهم عليه فلوس ... تألق فين بس؟؟

عدد الردود 0

بواسطة:

شريف

باكاماني حيحل المشكلة بس يديله فرصة

باكاماني لاعب واعد جدا

عدد الردود 0

بواسطة:

حمودة

أزارو تألق فين بس واحنا نايمين يمكن !!!!!!!!!

ياخدوه وفوقيه بوسة

عدد الردود 0

بواسطة:

حمدي نوفل

فاشل

البدري

عدد الردود 0

بواسطة:

فرعون

عيب

و النبى يا شيخ ما تحرمهم من ازاروا. انت و من اشتراه تستحقوا المحاكمه و تدفعوا الملايين اللى اندفعت فيه .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة