أكرم القصاص - علا الشافعي

30 نجما يستطيع ريال مدريد التعاقد معهم مجانا.. وميسي الاستثناء الوحيد

السبت، 25 نوفمبر 2017 02:00 ص
30 نجما يستطيع ريال مدريد التعاقد معهم مجانا.. وميسي الاستثناء الوحيد ميسي
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يوجد العديد من النجوم الذين يمكن لنادى ريال مدريد الإسبانى بدء التفاوض على ضمهم مجانا فى يناير المقبل، حيث تنتهى عقودهم مع أنديتهم الحالية فى الصيف المقبل.

 

ذكرت شبكة "ديفنسا سنترال" المدريدية، أنه يوجد 30 لاعبا بارزا تنتهى عقودهم فى يونيو المقبل منهم بعض أساطير كرة القدم والمواهب الصاعدة فى الملاعب، بحيث من الممكن أن ينجح الفريق الملكى فى ضم أحدهم فى الفترة المقبلة.

 

أضافت الشبكة أن القائمة ضمت كلا من: كيبا (حارس أتلتيك بلباو)، جانلويجى بوفون (يوفنتوس)، كاسياس (بورتو)، رينا (نابولي)، كيللينى، (يوفنتوس)، ميراندا (إنتر ميلان)، دالى بليند (مانشستر يونايتد)، فوز غلام (نابولي)، شاو (مانشستر يونايتد)، خوان فران (أتلتيكو مدريد)، خيمينيز (أتلتيكو مدريد)، إمرى كان (ليفربول)، فرناندينيو (مانشستر سيتى)، موتا (باريس سان جيرمان).

 

كما جاء فى القائمة: أندير هيريرا (يونايتد)، ليون جوريتسكا (شالكه)، ويلشير (ارسنال)، موتينيو (موناكو)، مسعود أوزيل (آرسنال)، ريبيرى (بايرن ميونخ)، أشلى يونج (مانشستر يونايتد)، خوان ماتا (مانشستر يونايتد)، ماريو بالوتيللى (نيس)، زلاتان إبراهيموفيتش (مانشستر يونايتد)، فرناندو توريس (أتلتيكو)، الكسيس سانشيز (أرسنال)، روبن (بايرن ميونخ).

 

وأشارت الشبكة إلى أن اللاعب الوحيد الذى لا يلبى متطلبات ريال مدريد من حيث المبدأ هو النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى الذى ينتهى عقدة مع برشلونة فى الصيف المقبل لكن أعلن النادى موافقته على تجديد تعاقده حتى 2021.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة