أكرم القصاص - علا الشافعي

استقالات جماعية بحزب "شفيق" بسبب تعاونه مع الإخوان

الخميس، 23 نوفمبر 2017 11:04 ص
استقالات جماعية بحزب "شفيق" بسبب تعاونه مع الإخوان محمد بديع والفريق أحمد شفيق
كتبت: سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقدم اللواء سمير عيد، أمين الشؤن الإدارية والمالية، والعقيد إيهاب موسى ونهير أحمد السيد أمينة العلاقات الخارجية أعضاء الهيئة العليا لحزب الحركة الوطنية الذى يترأسه الفريق شفيق باستقالات من الحزب، وذلك بعد الاستقالات الجماعية التى شهدها الحزب في كل من أمانة الاسكندرية وبورسعيد والإسماعيلية .

 

وأكد المستقيلون أن الاستقالة جاءت اعتراضا على السياسات التى ينتهجها الحزب فى الفترة الأخيرة وتعاونهم مع الإخوان، بالإضافة إلى قرارات وتوجهات نائب رئيس الحزب اللواء رؤوف السيد والأمين العام أحمد الضبع التى لا يتم عرضها على أعضاء الهيئة العليا ولا الأمانات، مما تسبب في انشقاقات الحزب لأكثر من جبهة وتقدم العديد من أعضاء الحزب باستقالتهم .

 

وينشر "اليوم السابع" نص الاستقالات المقدمة .
 


 

 

 


 

 


 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

سمعة

المبدء

المثل بيقول الراجل الذى ليس له مبدء ليس له كرامة ايام حسنى مبارك سافرت طائرة من شرم الشيخ الى دبى عليها ٦٥ صندوق كبار الحجم خاصة بعائلة مبارك وكنت سيادتك رئيس وزراء مصر ، وقد قالت الحكومة الإمارتية مليئة من كنوز على بابا ، وطبعا الموضوع كغيره سمع هس وجاء الاخوان وكان شى لم يكن ، والآن تتحد مع الاخوان ضد بلدك وهذا باعتراف من هم في حزبك ، فكيف لو كمواطن مصرى مصرى ان اامنك على أعز ما عندى وهو وطنى لا لا لا الوالغ لا

عدد الردود 0

بواسطة:

العمدة

يا عيني عليك يا شفشق

صعبان عليا جدا....بصراحة أنت لا لك في الطور ولا في الطحين!!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد كلاب اهل النار الضالة اعداء الانسانية و الوطن

مكنش العشم يا سيادة الفريق ان تنساق وراء كلام كلاب اخوان بني صهيون المعسول لك

نصيحة لك يا سيادة الفريق من ابن مصري وطني بيعشق مصر و تربها و مصنع الرجال المؤسسة العسكرية رغم لم انال الشرف ان اكون واحد منهم لان وحيد . ان لا تثق في خنازير و كلاب الشيطان البنا ( الساعاتي سابقا ) الماسوني اليهودي المغربي الاصل اخوان بني صهيون المرتزقة الارهابية الذي اتخذو الاسلام ستار لتنفيذ مخطط اسيادهم مخابرات العصابة الصهيوانجلوامريكية ضد الوطن العربي و الاسلام .. اللهم اني بلغت اللهم فاشهد

عدد الردود 0

بواسطة:

amin daoud

ياخسارة ...!

أنا ندمان أشد الندم على إنتخاب هذا الرجل الهارب فى 2012

عدد الردود 0

بواسطة:

حسن حلمى

أنا مصدوم فى شفيق

عيب عليك يا سيادة الفريق أن تتعاون مع الإخوان !!! وعيب أن يكون هذا التعاون من أجل منصب الرئيس !!!! وأقول أين أجهزة الدولة من هؤلاء المتعاونون مع الإخوان ؟؟؟ ولماذا لا يتم القبض عليهم بتهمة التخابر مع عصابة دولية ؟؟

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة