الأركان الروسى: قرب انتهاء المرحلة النشطة للعملية العسكرية فى سوريا

الثلاثاء، 21 نوفمبر 2017 12:01 م
الأركان الروسى: قرب انتهاء المرحلة النشطة للعملية العسكرية فى سوريا الجيش الروسى
(أ ف ب)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن رئيس الاركان الروسى فاليرى غيراسيموف، الثلاثاء، أن "المرحلة النشطة من العملية العسكرية" فى سوريا حيث تتدخل القوات الروسية لدعم نظام بشار الأسد "تشارف على الانتهاء".

وقال غيراسيموف أن "المرحلة النشطة من العملية العسكرية فى سوريا تشارف على الانتهاء. مع أن هناك سلسلة من المشاكل لكن هذه المرحلة تقترب من نهايتها المنطقية"، بحسب ما نقلت عنه وكالات انباء روسية خلال اجتماع فى سوتشى (جنوب غرب) مع نظيريه الإيرانى والتركى وذلك عشية قمة بين رؤساء هذه الدول الثلاث.

وفى سياق متصل أكد بيان للكرملين، اليوم الثلاثاء، على أن الشعب السورى وحده هو من يقرر دور الأسد فى المستقبل، جاء ذلك عقب لقاء الرئيس الروسى فلاديمير بوتين ونظيره الروسى بشار الأسد اليوم.

وأعلن الرئيس الروسى فلاديمير بوتين، خلال لقائه بنظيره السورى بشار الأسد فى سوتشى، أن مبعوثه الخاص إلى سوريا ألكسندر لافرينتيف سيحضر اجتماع المعارضة السورية المرتقب فى الرياض غدا وبعد غد.

وقال بوتين- خلال اللقاء- "تعلمون أنه يجب أن يعقد فى الرياض فى 22 و23 نوفمبر الجارى لقاء لما يسمى بـ"مجموعة الرياض المعارضة"، وممثلنا لافرينتيف بصفته مبعوثى الخاص، وسيحضر الافتتاح والنهاية وسيشارك فى المؤتمر الصحفى الختامى".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة