أكرم القصاص - علا الشافعي

أمريكية تروى تفاصيل تعرضها لاعتداءات "طالبان" الجنسية والجسدية خلال الأسر

الثلاثاء، 21 نوفمبر 2017 10:09 ص
أمريكية تروى تفاصيل تعرضها لاعتداءات "طالبان" الجنسية والجسدية خلال الأسر السيدة المختطفة وأسرتها
كتب أحمد علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدثت أم أمريكية أمس الاثنين، فى لقاء تلفزيونى مع شبكة أخبار "إيه بى سى" الأمريكية، عن الاعتداءات الجسدية والجنسية التى تعرضت لها خلال احتجازها مع عائلتها لمدة خمس سنوات على يد فصيل تابع لحركة طالبان.

 

وقالت كايتلان كولمان بويل (31 عاما)، إن هذا الوضع كان غير قابل للاحتمال بالنسبة لطفل ليكون فيه.

 

وأنجبت كايتلان ثلاثة أطفال وهى فى الأسر. وكانت قد خطفت مع زوجها الكندى عام 2012 من قبل شبكة حقانى خلال عبورهما منطقة نائية فى أفغانستان لأسباب لا تزال مجهولة .

 

وأطلق سراح العائلة الشهر الماضى فى باكستان، فى ظروف أيضا لا تزال مجهولة، والعائلة الآن تحاول بناء حياتها من جديد فى كندا.

 

وفى الوقت الذى أعلن فيه الجيش الباكستانى، أنه أنقذ أفراد العائلة وعمل على تحريرهم، ووصف مسئولون أمريكيون وكنديون إطلاق سراحهم بأنه "تسليم تم التفاوض عليه".

 

وقالت كايتلان إن حراسها "كانوا عنيفين جدا حتى مع الأطفال أحيانا"، وقاموا بضرب ابنها البالغ أربع سنوات بالعصا، إضافة إلى ضربها وزوجها.

 

وتابعت أنها كانت تتعرض للضرب والرمى على الأرض. وقال زوجها جوشوا بويل (34 عاما) إنها كسرت عظمة فى وجهها وثلاثة أصابع عندما تدخلت لحماية الأطفال.

 

وبعد عودة العائلة إلى كندا الشهر الماضى، اتهم الزوج خاطفيه بالقتل من خلال إجبار زوجته على "إجهاض قسرى" إضافة إلى اغتصابها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

صلاح خيرى

يشتكون مما ابتدعوه هم

يا أمريكان لاتنسوا مافعلتموه فى العراقيين بسجن أبو غريب - فلا تشتكون اذا فعل فيكم مافعلتموه انتم بغيركم. أهذه عدالة أم ديموقراطية فى نظركم.

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد الكلاب الضالة اعداء الانسانية

المفروض ترفعوا قضية امام المحكمة الجنائية الدولية ضد العصابة الشيطانية الصهيوانجلوامريكية

كلاب طالبان و القاعدة فروع اخوان بني صهيون المرتزقة الارهابية من صنع مخابرات العصابة الشيطانية الصهيوانجلوامريكية لتشويه صورة الاسلام و التحريض علي الاتحاد السوفيتي حتي اواخر الثمانينات لان العصابة الصهيوانجلوامريكية متخذا هؤلاء الكلاب المرتزقة ادوات لهم لتنفيذ مخططهم الشيطاني ضد البشرية تحت اسم الاسلام و الدليل بامر من هذه العصابة الصهيوامريكية للعائلة القذرة النجسة القطرية انشاء مكتب لكلابهم من طالبان في قطر لكي يستمر الصراع مع الحكومة الافغانية و وسط اسيا .. لا تتركون خنازير مخابرات العصابة الشيطانية الصهيوانجلوامريكية يفلتوا من العقاب في الدنيا قبل الاخرة . اللهم اني بلغت اللهم فاشهد

عدد الردود 0

بواسطة:

mohamed

القصة فيها أسئلة استخباراتية

(١) الزوجة الأمريكية كايتلان + الزوج الكندي (٢) تم خطفهما خلال عبورهما منطقة نائية فى أفغانستان (٣) عبروا في منطقة نائية لأسباب لا تزال مجهولة (٤) وأنجبت كايتلان ثلاثة أطفال وهى فى الأسر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة