أكرم القصاص - علا الشافعي

مقتل 20 مسلحا من عناصر حركة طالبان و"داعش" شرق أفغانستان

الإثنين، 20 نوفمبر 2017 12:55 م
مقتل 20 مسلحا من عناصر حركة طالبان و"داعش" شرق أفغانستان القوات الأفغانية - ارشيفية
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قُتل وأصيب ما لا يقل عن 20 مسلحًا من حركة طالبان، وآخرون موالون لتنظيم "داعش" الإرهابى، خلال عمليات استهدفت إقليم ننجارهار شرق أفغانستان.

ونقلت وكالة أنباء (خامة برس) الأفغانية، عن الفيلق الـ201 شرق البلاد، قوله، فى بيان، إن المسلحين قتلوا وأصيبوا فى 3 مناطق مختلفة خلال الـ 24 ساعة الماضية، وقال مسئولو الفيلق (201 سيلاب) بالجيش الأفغانى، إن ما لا يقل عن 13 من مقاتلى داعش، و3 من متمردى طالبان، قتلوا خلال الغارات الجوية فى منطقتى خوجانى واشين.

وأضاف المسئولون، أنه من بين القتلى أحد القادة المحليين للإرهابيين الموالين لتنظيم داعش، وفى سياق متصل، أشار المسئولون إلى مقتل 4 مسلحين على الأقل، وإصابة اثنين آخرين، خلال اشتباك مع قوات الأمن فى منطقة تشابهارهار.

ولم تعلق الجماعات المسلحة المناهضة للحكومة الأفغانية على هذه التقارير حتى الآن، فيما كثفت قوات الدفاع والأمن الوطنية الأفغانية، عمليات مكافحة الإرهاب لقمع أنشطة التمرد التى تشنها الجماعات المسلحة، بينما تشن القوات الأمريكية المتمركزة فى أفغانستان، ضربات جوية على مخابئ المسلحين، وذلك فى الوقت الذى تحاول فيه الجماعات الإرهابية توسيع نطاق عملياتها المسلحة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة