أكرم القصاص - علا الشافعي

محمود طاهر: الانتخابات لن تشغلنا عن خدمة الأهلى والاهتمام بقضايا أعضائه

الإثنين، 20 نوفمبر 2017 04:39 م
محمود طاهر: الانتخابات لن تشغلنا عن خدمة الأهلى والاهتمام بقضايا أعضائه محمود طاهر خلال وضع حجر الأساس لفرع الأهلى بالتجمع
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد محمود طاهر، رئيس الاهلي والمُرشح لرئاسة النادى خلال الانتخابات المُقرر لها 30 نوفمبر الجارى، أن الانتخابات لن تشغله عن الاهتمام بالنادى، والعمل على خدمة الأعضاء وتوفير متطلباتهم، وكذلك الاهتمام بكافة الأنشطة الرياضية.

وأضاف طاهر، خلال تواجده مع أعضاء فرع الجزيرة خلال الساعات الماضية، أنه يتابع كل صغيرة وكبيرة فى الأهلى على مدار اليوم مع مسئولى النادى، وكذلك جميع الفرق الرياضية وعلى رأسها فريق الكرة الذى أغلق صفحة بطولة أفريقيا منذ أسابيع قليلة وبدأ التركيز فى بطولتى الدورى وكأس مصر.

وأشار محمود طاهر إلى أنه ومعه باقى أعضاء المجلس الحالى ملتزمون تماما بأداء واجبهم على أكمل وجه تجاه النادى، خاصة أن الجميع يعمل من أجل مصلحة الكيان ولا ينظر لمصالح خاصة.

وأشار رئيس الأهلى إلى أن الانتخابات لم ولن تشغله عن النادى وسيظل يؤدى دوره حتى يوم 30 نوفمبر الجارى لأن خدمة الأهلى الأصل بالنسبة له وللمجموعة التى تعمل معه.

وتضم قائمة طاهر كلاً من: مصطفي مراد فهمي نائباً، وكامل زاهر أمينا للصندوق، ومحمد يحيي وهاني سري الدين وخالد حبيب وحمدي الكنيسي وإيهاب ماضى ومحمد جمال هليل، والثلاثي الشاب مروان هشام وشيرين منصور وأحمد مصطفى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة