عون: لبنان لا يقبل الإيحاء بأن حكومته شريكة فى أعمال إرهابية

الإثنين، 20 نوفمبر 2017 02:24 م
عون: لبنان لا يقبل الإيحاء بأن حكومته شريكة فى أعمال إرهابية الرئيس اللبنانى
رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الرئيس اللبنانى ميشال عون، اليوم الاثنين، إن لبنان "لا يمكن أن يقبل الإيحاء بأن الحكومة اللبنانية شريكة فى أعمال إرهابية"، وذلك بعدما حملت جامعة الدول العربية جماعة حزب الله مسؤولية دعم الإرهاب فى الدول العربية ونوهت إلى أنه جزء من الحكومة اللبنانية.

وقال عون على تويتر بعد لقائه الأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط فى بيروت "إن لبنان ليس مسؤولا عن الصراعات العربية أو الإقليمية التى تشهدها دول عربية، وهو لم يعتد على أحد ولا يجوز بالتالى أن يدفع ثمن هذه الصراعات من استقراره الأمنى والسياسي".

وفيما بدا أنه دفاع عن جماعة حزب الله، قال عون إن "الاستهداف الإسرائيلى لا يزال مستمرا ومن حق اللبنانيين أن يقاوموه ويحبطوا مخططاته بكل الوسائل المتاحة".

من جانبه أكد أبو الغيط من بيروت اليوم وجود رغبة بـ"تجنيب" لبنان تداعيات الخلافات الإقليمية، غداة وصف الوزراء العرب حزب الله بـ"الإرهابى" واتهامه بدعم "الجماعات الإرهابية" فى المنطقة.

وقال أبو الغيط بعد وصوله الى مطار بيروت فى تصريحات للوكالة الوطنية للاعلام الرسمية فى لبنان، إن "الدول العربية تتفهم وتراعى لبنان وتريد تجنيبه أو اقحامه فى أى خلاف".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

حفاة الوطن

هذه حقيقة وليست تلميح وانت شريك اذا لم تتخذ الاجراءات الفعالة لمنع ذلك ان استطعت اصلا !!

عون يحتاج العون لانه اول رئيس دولة في العالم لا يعلم ما يحدث في لبنان من ان مليشيا حسن زعبله من تحت الارض تعمل خارج لبنان لحساب ايران وتتخذ من البنانين دروع بشرية لحمايتها وعندما يعترض رئيس الوزراء على انه لايقبل هذا الوضع الشاذ وانه يجب ان يكون للجيش الوطنى اللبنانى السيادة الكاملة على اراضيه وان لايكون تحت رحمة ايران فما الفرق بين داعش وحزب الله كلاهما خارج عن الجيش الوطنى وتحت امراة مجرم يديرها من تحت الارض اما في الدول الديمقراطية فان رئيس الحزب يعمل في النور وفوق سطح الارض بعيد عن الفئران !!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة