أكرم القصاص

خبير موضة يحلل إطلالة أنغام فى آخر حفلاتها من المكياج للفستان والإكسسوارات

الإثنين، 20 نوفمبر 2017 08:00 م
خبير موضة يحلل إطلالة أنغام فى آخر حفلاتها من المكياج للفستان والإكسسوارات أنغام
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يوم تلو الآخر تثبت النجمة أنغام أنها أيقونة للموضة والغناء أيضًا، فلم تعد الفتيات ينتظرن أنغام من أجل سماع صوتها الملائكى فقط، ولكن ليتعرفن من خلالها على أحدث صيحات الموضة، خاصة أن أنغام فى الفترة الأخيرة لفتت الأنظار بموديلات فساتينها التى تميزت بالرقة والجمال، كذلك ستايل المكياج الأنيق الذى أصبح جاذبًا لجميع الفتيات لاسيما تسريحة الشعر وستايل الإكسسوارات. 

وفى متابعة لآخر ظهور لأنغام قبل يومين بحفل أحيته بأحد المولات الشهيرة بالقاهرة الجديدة، قدم ناقد الموضة ومصمم الأزياء"محمد كمال" لـ "اليوم السابع" تحليلًا كاملًا لإطلالة النجمة أنغام، وقال: الـ make up مناسب جدًا للون الموديل والسهرة عمومًا، سواء أحمر الشفاه أو طلاء الأظافر أو لون كريمات البشرة، أما تسريحة الشعر  فجاءت هى الأخرى مناسبة، وإن كنت أفضل أن تكون للخلف لتظهر جمال الفستان ولا تخفى الكب.

فستان أنغام
فستان أنغام


وتابع: "الفستان من الفن القديم الأسطورى يجمع بين درابيات الأغريق و سحر الرومان، "كب جرسى" الشكل بكسرات متدرجة لأسفل، ولكن توجد مشكلة فى وقفة أنغام وتحديدًا عند منطقة الكتف لأن لا يصح أن ترتدى موديل كب وأكتافها غير مفرودة، مشيرًا إلى أن اللون متماش جدًا مع السهرة، والإضاءة ساعدتها على إبراز جمال اللون.

النجمة انغام
النجمة أنغام



وأضاف كمال: "كانت تحتاج إلى إكسسوارات على الرقبة  لتقلل من طولها بعض الشىء، كذلك الخاتم أرى أنه كان من الأفضل أن يكون أبسط من ذلك".

وأكد محمد كمال أن رفع عود أنغام ساعدها على ارتداء فستان بكرانيش، وهذه من أبرز مميزاتها، مشيرًا إلى أن من الذكاء أنها اختارت دمج درجتين من اللون لتبرز درابيات الفستان بدون أفورة فى الشكل، لأنها إن استخدمت لونا آخر كان سيؤدى لوجود "زحمة" فى الموديل.

أنغام
أنغام

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة