خالد صلاح

خبيرة تجميل كيم كارديشيان تكشف: 5 أخطاء تجميلية وراء الشيخوخة المبكرة

الإثنين، 20 نوفمبر 2017 07:00 ص
خبيرة تجميل كيم كارديشيان تكشف: 5 أخطاء تجميلية وراء الشيخوخة المبكرة الخبيرة والمشاهير
كتبت: مارينا عادل
إضافة تعليق

كشفت خبيرة التجميل جامى شيريل، والتى تعتبر الخبيرة الخاصة لأشهر نجمات هوليوود مثل جيسيكا البا وعائلة الكارديشان، عن الأخطاء التى يقوم بها الفتيات والسيدات ويظلمن بشرتهن مما يؤدى إلى هلاكها وظهور علامات تقدم السن مبكراً،  كما وجدت لها حلول يجب أن نتبعها لتصبح بشرتنا تضاهى صفاء نجمات هوليود، وفقاً لما قدمه موقع Daily Mail البريطانى .

 
شيريل
شيريل

1.الإفراط فى التقشير:

 عندما تكثرين فى تقشير بشرتك سواء طبيعياً أو كيميائياً فذلك يدمر طبقة مهمة جداً فى البشرة وهى المسئولة عن وقاية بشرتك من العوامل المضرة المختلفة.

2.العلاج بدل من الحماية:

حاولى دائما أن تقى بشرتك قبل أن تعالجيها. اهتمى جيداً بقواعد الأكل  المفيد لجسمك كذلك لبشرتك. احرصى دائماً على إزالة المكياج ليلاً وتنظيف وتطهير البشرة جيداً وقومى بالتقشير بانتظام ولكن بلطف وباستمرار.

3.استخدام الأيدى لوضع منتجات البشرة:

عليك ألا تستخدمى أصابعك كى تضعى كل منتجات البشرة ولكن احرصى على اختيار أداه أو ماكينة تساعد على امتصاص تلك المنتجات إلى البشرة سريعاً وذلك سوف يعطيك نتائج مذهلة.

4.تجاهل العينين:

ضعى كريم خاص بترطيب العين كل صباح ومساء بعد وضع مرطب وجهك. أفضل طريقة لوضعه هو بعد المرطب باستخدام أحد أصابعك، ومن تلك الكريمات مثل ذلك الذى يمنع وجود خطوط تحت العين أو التجاعيد والذى يضفى ترطيب ليمنع الهالات السوداء. ضعى كريم العين فى الثلاجة لأن ذلك تساعد على الحد من الالتهاب والتورم.

5.وضع المكياج الدائم:

والمقصود هنا هو رسم تاتو الحواجب والشفايف، لأنه بعد فترة يعمل على زيادة التجاعيد بالمنطقة وظهور علامات تقدم السن سريعاً، أيضاً تاتو الشفايف وتاتو العيون كرسم الأيلاينر التاتو، فبدلاً من ذلك استخدمى القلم لرسم الحواجب وأحمر الشفاه الذى يمكن أن يدوم لأكثر من ساعات فقط.

6.الحقن الدائم:

ابتعدى نهائياً كل البعد عن البوتوكس من نفخ الشفايف لنفخ الخدود مما يساعد على اختفاء ملامح الوجه الطبيعية، يمكن أن تستخدمى الليزر لأغراض مختلفة ولكن ابتعدى عن مواد الفيلر الضارة.

 

 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة