أكرم القصاص - علا الشافعي

سيارات تجوب شوارع القاهرة للترويج لقائمة طاهر بانتخابات الأهلى.. صور

الأحد، 19 نوفمبر 2017 03:23 م
سيارات تجوب شوارع القاهرة للترويج لقائمة طاهر بانتخابات الأهلى.. صور محمود طاهر
كتب فتحى الشافعى - محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خصصت الحملة الانتخابية لقائمة محمود طاهر، رئيس مجلس ادارة النادى الأهلى والمرشح على المنصب ذاته فى انتخابات القلعة الحمراء المقرر إقامتها يوم 30 نوفمبر، سيارات تحمل شعار الحملة "معا" وصور أعضاء القائمة، لتجوب حول مقرات النادى ومعظم ميادين وشوارع القاهرة لعمل دعايه انتخابية لهم قبل الانتخابات.

وتضم قائمة طاهر مصطفى مراد فهمى نائباً، وكامل زاهر أمينا للصندوق، ومحمد يحيى وهانى سرى الدين وخالد حبيب وحمدى الكنيسى وإيهاب ماضى ومحمد جمال هليل، والثلاثى الشاب مروان هشام وشيرين منصور وأحمد مصطفى.

دعاية محمود طاهر
دعاية محمود طاهر
قائمة محمود طاهر
قائمة محمود طاهر








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

أيمن سالم

بعزقة الاموال لا تكفي

إنتخاب الخطيب يمثل لنا عوده أيام صالح سليم!

عدد الردود 0

بواسطة:

عضو جمعية عمومية

تصرفات لاتليق بهيبة الأهلي ! بجد حاجه مقززة وستأتي بنتائج عكسية

أنا اهلاوي من 50 سنة وحضرت في حياتي إنتخابات كثيرة للأهلي وكانت جميعها تتسم بالرقيّ وهيبة الأهلي العريق ولكني بصراحة هذه المرة مستاء كثيرا من حملة الدعاية المسئولة عن قائمة محمود طاهر فهي تقوم بتصرفات لاتليق أبدا بإسم الأهلي وتاريخه وعراقته فمثل مايحدث الآن هي طرق صبيانية أفقدت الأهلي كثيرا من هيبته وأعتقد أن مثل تلك الطرق تؤتي بنتائج عكسية !! وأعتقد أن الجمعية العمومية بالأهلي واعية لتدرك أن الاهلي نادي كورة قدم في المقام الاول يستمد قوته من شعبيته الجارفة وبطولاته القارية والمحلية ويجتاج لرمز كورة فاهم فنيات كورة قدم وليس مشروع تجاري أو صفقات مالية ! وعلى الجميع الإلتزام بتقاليد ومباديء الأهلي العريق

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة