ضبط 488 عبوة أدوية بيطرية منتهية الصلاحية بمركز منيا القمح

الأربعاء، 15 نوفمبر 2017 12:45 م
ضبط 488 عبوة أدوية بيطرية منتهية الصلاحية بمركز منيا القمح اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية
الشرقية - إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية،تكثيف الحملات التفتيشية والرقابية بالتعاون مع شرطة البيئة والمسطحات المائية بالشرقية لضبط المنتجات والأدوية المخالفة للمواصفات والإشتراطات الصحية والبيئية ومتابعة مراكز ومعارض بيع الأدوية واللقاحات والعيادات البيطرية بنطاق دائرة المحافظة للتأكد من حصولها على التراخيص القانونية وصلاحية المنتجات المعروضة وإحكام السيطرة لعدم بيعها في السوق السوداء.

وقال سعيد،فى بيان له اليوم،أن مديرية الطب البيطري بالشرقية بعمل حملة تفتيشية موسعة بالإشتراك مع شرطة البئية والمسطحات المائية بالشرقية على العيادات ومعارض بيع الأدوية البيطرية بمركز منيا القمح وذلك لضبط الأدوية والعيادات المخالفة.

وأسفرت الحملات عن ضبط مركزين  لبيع وتداول  الأدوية واللقاحات البيطرية بهما 488 عبوة أدوية بيطرية مخالفة 39 صنف أدوية منتهية الصلاحية ومجهولة المصدر ومحظور إستخدامها بيطرياً،وضبط مركز بدون تراخيص.

وشدد الدكتور  أشرف توفيق مدير مديرية الطب البيطري إستمرار جهود المديرية في التفتيش على مراكز ومعارض بيع الأدوية البيطرية ويأتي ذلك في إطار الحملة القومية لضبط سوق الأدوية البيطرية للحفاظ على صحة وسلامة المواطنين والثروة الحيوانية بنطاق دائرة المحافظة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة