بحر الفن ملوش آخر.. فنانة تحول "قشر البيض" لتحف فنية وديكورات للمنزل

الجمعة، 10 نوفمبر 2017 01:00 م
بحر الفن ملوش آخر.. فنانة تحول "قشر البيض" لتحف فنية وديكورات للمنزل النحت على قشر البيض
إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستمد الكثير من الفنون قوتها من غرابتها وتتميز بذلك، فتقابل الكثير من الفنون التى تجبرك على الوقوف والتركيز فى الإبداع فيها، فدائمًا ما يبحث الفنان عن تميزه وجلب ما لم يأتِ به الآخرون، وتعتبر الخامة المستخدمة فى الفن التشكيلى من أهم المكونات للعمل الفنى وما قامت به الفنانة الشابة "دانا لياشكينو" يدعو للتميز والاختلاف.

أحد الاعمال
أحد الأعمال
أحد الاعمال
أحد الأعمال

ففى تقرير نشره موقع”Bored Panda”  وضح أن الفنانة اختارت "البيض" ليكون الخامة التى ستقدم عليها أعمالها الفنية، وقضت عدة أشهر تنحت على قشر البيض مستخدمة فى ذلك دقة كبيرة وصبر بالغ وقدرة على الإنجاز.

وبحسب ما تقول للموقع، وجدت فى هذا الفن المختلف طاقة إيجابية كبيرة وأعمالا فنية بشكل مختلف، تمكنت من عرضها على أحد المواقع العالمية، وهو ما فتح لها مصدرا للدخل ونالت أعمالها إعجاب الكثيرين.

أحمد الأعمال
أحد الأعمال
أحد الأعمال
أحد الأعمال
أحد الأعمال1
أحد الأعمال

وبحسب ما تقول "دانا"، إنها تخصص من يومها من 8 إلى 12 ساعة تنحت على القشرة الخارجية للبيض مستخدمة فى ذلك بيض الأوز وبيض النعام فى أحيان كثيرة، مضيفة أنها استمدت كمية كبيرة من الطاقة والهدوء أثناء عملها وشعور كبير بالرضا الداخلى بعد ما تنتجه، مشيرة إلى أن الكثير من الزبائن يطلبون منها شراء أعمالها لاستخدامها كتحف فنية وديكورات فى المنازل.

نحت قشر البيض
نحت قشر البيض
اعمال فنية
اعمال فنية
النحت على قشر البيض
النحت على قشر البيض
ديكورات
ديكورات
ديكورات1
ديكورات









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة