مدافع مانشستر يونايتد يتحدث عن شراسة المنافسة للبقاء فى تشكيل مورينيو

السبت، 07 أكتوبر 2017 04:30 ص
مدافع مانشستر يونايتد يتحدث عن شراسة المنافسة للبقاء فى تشكيل مورينيو بايلى
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الإيفوارى إريك بايلي مدافع مانشستر يونايتد الانجليزى، على عدم وجود لاعب فى صفوف الشياطين الحمر يطمئن على موقعه بالتشكيل الأساسى للفريق.

وكان الإيفوارى قد شارك بصفوف مانشستر يونايتد كلاعب أساسى منذ بداية الموسم، قبل أن يمنحه البرتغالى جوزيه مورينيو مدرب الشياطين الحمر قسط من الراحة خلال مباراة كريستال بالاس بالجولة السابعة من الدوري الانجليزي الممتاز، التى انتهت بفوز اليونايتد بأربعة أهداف نظيفة.

وأكد  بايلى على أنه يخشى فقدان موقعه بتشكيل مانشستر  يونايتد، نظرا لوجود عدد من اللاعبين يشغلون ذلك الموقع بصفوف الشياطين الحمر وهم "كريس سمولينج وفيكتور ليندلوف وماركوس روخو الذى يواصل التعافى من الإصابة.

وردا على سؤال حول ما إذا كانت المنافسة جيدة للمدافعين فى صفوف مانشستر يونايتد، قال بايلي فى تصريحات للموقع الرسمى للشياطين الحمر "من المهم جدا بالنسبة لنا، فإنها مهمة للفريق، انها مهمة للمدرب أيضا، وعندما يكون الأمر كذلك، هناك أيضا منافسة بين أنفسنا، لذلك فاننا دائما فى منافسة لتحسين أدائنا لأنني لا أعتقد أن أي شخص يحق له أن يطمئن على موقعه فى التشكيل الأساسى للفريق".

وأضاف بايلي: "اننى لدى علاقة جيدة مع فيل جونز، ومع المدافعين الآخرين، فيكتور ليندلوف وكريس سمالينج، على الرغم من أننا لم تتح لنا الفرصة للعب معا حتى الآن".

وتابع بايلى قائلا "انها جيدة من وجهة نظري لان هناك اربعة من المدافعين والجميع مستعدون للاستفادة القصوى من الفرص التي يمنحها لنا المدرب، وللدفاع قدر الامكان خلال المباريات، هذا هو هدفنا جميعا".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة