خالد صلاح

هؤلاء الرجال هم الأكثر أناقة.. تعرف على أبراجهم الفلكية

السبت، 07 أكتوبر 2017 08:00 م
هؤلاء الرجال هم الأكثر أناقة.. تعرف على أبراجهم الفلكية أناقة
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعتقد الكثيرون أن المرأة فقط من تهتم بالأناقة وتبحث عن تميزها، لكن الحقيقة أن هناك رجالا يهتمون بمظهرهم وأناقتهم بشكل قد يفوق اهتمام النساء، ويسعون دائمًا من أجل الاختلاف والشعور بأنهم مميزون وذلك نابع عن صفاتهم الأصلية التى يمكن أن نتعرف عليها من خلال الأبراج الفلكية، التى وضعت قاموس خاص بالأشخاص يتحدث عن طبيعتهم وصفاتهم وما تعكسه عليهم.

ومن أبرز رجال الأبراج الذين يهتمون بأناقتهم:

1-برج الأسد:

يأتى رجل الأسد فى مقدمة قائمة الرجال الذين يهتمون بأناقتهم ويتميزون بذوقهم الرفيع ودائمًا ما يبحثون عن قطع الأزياء النادرة والألوان المختلفة، خاصة أن لديهم موهبة تنسيق الألوان كما يهتمون بأشكال الأحذية والساعات.

2-برج العقرب:

لأن رجل العقرب يعرف جيدًا شخصيته الغامضة فدائمًا يميل إلى أن يعكسها من خلال اختياره للأزياء الجذابة والمختلفة، ولا يميل رجل العقرب إلى الألوان الفاتحة أو قطع الملابس المنقوشة ويجد فى اللون الأسود صديق وفى يناسبه فى كافة الأوقات ويمنحه قدر من الثقة والشعور بالأمان.

3-برج العذراء:

يتميز أبناء هذا البرج من الرجال باعتزازهم بشخصيتهم وتقدير "الكاريزما" الخاصة بهم، لذلك فهم يهتمون بمظهرهم الذين يعتبروه جزء لا يتجزأ من شخصيتهم، ودائمًا ما يسعى رجل العذراء عن إيجاد قطعة ملابس غير مكررة كما يحب أن يغير فى الألوان من حين لآخر.

4-برج السرطان:

أصحاب الكاريزما والجاذبية..هؤلاء هم رجال السرطان الذين يعرفون جيدًا قدر أنفسهم لكن تقلباتهم المزاجية تنعكس على اختيارهم الأزياء خاصة أن رجل السرطان عاشق للإطلاع على دروب المودة وأحدث الماركات العالمية ولا يتردد فى اقتناء قطعة ملابس باهظة الثمن، لكنه إن ساءت حالته المزاجية يحب أن يعكسها من خلال مظهره الذى يميل إلى الفوضى لكن دون أن يفقد رونقه.

5-برج الثور:

علاقة رجل الثور بالأزياء غير نابعة عن اهتمام بالمظهر فقط، لكنها نابعة عن حب الثور للنظافة والنظام بشكل عام سواء فى مظهره أو منزله أو أغراضه فهو يبحث عن الاختلاف ويميل إلى تغيير ستايل ملابسه من الحين للآخر.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة