أكرم القصاص - علا الشافعي

ما تخربيش بيتك.. 4 جمل لو قلتيها هتلاقى نفسك فى بيت أهلك

الجمعة، 06 أكتوبر 2017 05:00 ص
ما تخربيش بيتك.. 4 جمل لو قلتيها هتلاقى نفسك فى بيت أهلك علاقة جيدة
كتبت: مارينا عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

العلاقات الزوجية من أكثر العلاقات التى يكون فيها توتر أو ملل، وذلك لأن الإثنين يعيشان مع بعضهما البعض، يأكلان، ينامان سوياً، يجلسان أمام بعضهما البعض طوال اليوم، فهذا ينشأ الملل بينهما فى أحيان كثيرة إلى جانب أنه يمكن أن تنشأ المشاكل الكثيرة، لذلك عليك أن تعرفى جيداً أن هذه كلها أمور طبيعية تحدث يومياً بين أى من اثنين يعيشان سوياً وخاصة إن كنتما فى بداية زواجكما، لأن فى هذه الفترة تبدآن فى التطبع وفهم بعضكما، لذلك لا تتسرعى فى قراراتك واحذرى من كلامك جيداً لأنك يمكن أن تقولى الجمل التى تؤدى إلى طلاقك، ويقدم لك موقع Bright Side  الأجنبى أكثر الجمل التى يجب عليك الابتعاد عنها خاصة لو فى بداية فترة الزواج.

1.إن كنتما غارقان فى الكثير من المشاكل، وشاهدت إحدى صديقاتك طلقت، لا تذهبى وتقولى له: "صاحبتى اتطلقت والدور علينا لو فضلنا بالطريقة دى"، هذه الجملة إذا وضعتيها فى بالك وفكرتى فيها كثيراً سوف تدهور العلاقة بينكما أكثر وسيؤثر تفكيرك هذا على علاقتكما، خاصة وإن وجدتى أن هناك تشابه بين حالتك وحالة صديقتك. يجب عليك أن تجلسان وتتفقان على الأشياء التى تزعجكما معاً لتجنبها.

2. لو هناك مشاكل، لا تذهبى له وتقولى:" سيبنى لوحدى، أنا محتاجة أفكر فى الجوازة دى تانى"، فمهما كنت منزعجة من العلاقة فى بدايتها، تريثى ولاتتسرعى فى أقوالك بل عليك أن تظهرى أن هذه العلاقة من أفضل ما يكون وتبعثى روح الإيجابية بينكما.

3."أنا مابقتش طايقة البيت، أنا هلم هدومى وأروح أقعد عند ماما"، الرد الطبيعى الذى سوف يعقب هذه الجملة لأى من الرجال، "روحى اقعدى وكمان على طول" وبعدها جملة الطلاق المشهورة.

4.والمقولة الأشهر الذى سوف تنقلب عليك هى:"طلقنى أنا مش مستحملة العيشة معاك ولا عايزاك" مهما كان غلطان، خاصة لو أصريتى على الطلاق، فكدة هتجيبى آخرها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة