خالد صلاح

اعرف ليه الرجالة بيقعوا فى حب فتاة الميزان من أول نظرة

الجمعة، 06 أكتوبر 2017 04:00 ص
اعرف ليه الرجالة بيقعوا فى حب فتاة الميزان من أول نظرة فتاة الميزان
كتبت أسماء زيدان
إضافة تعليق

بمجرد وقوع علينك على فتاة الميزان ستقع فى حبها من النظرة الأولى، وذلك لملامحها الهادئة وبراءتها الظاهرة، ولهذا قد يقع كثير من الرجال فى عشق فتاة الميزان بغض النظر عن مدى توافقهما معًا، وتوضح خبيرة الأبراج هالة عمر فى السطور التالية أسباب عشق الرجال للفتاة صاحبة برج الميزان فى السطور التالية.

فتاة الميزان
فتاة الميزان

 

أسباب حب الرجل لفتاة الميزان 

وتقول خبيرة الأبراج، عن فتاة الميزان رؤيتها تمشى تدخل البهجة إلى نفسك فهى تتسم بالنعومة والأناقة والسحر، وتلفت النظر بجمال أقل حركة تقوم بها بجسدها الهوائى الذى خلق للرقص، وتجذبك هذه المرأة بنظرة من عيونها العاشقة وبسمتها الجميلة وطلتها الساحرة، والوجه البيضاوى الناصع وكتفاها الجميلان وصدرها يسهلان عليها ارتداء الثوب المكشوف العنق والعارى الكتفين.

صفات فتاة الميزان
صفات فتاة الميزان

 

حلم فتاة الميزان أن تكون محبوبة للأبد 

وتوضح خبيرة الأبراج، أن امرأة الميزان الساحرة تتمنى أن تبقى محبوبة إلى الأبد، ويثيرها التحدى وتبقى تعمل ما فى وسعها حتى يقع عدوها عند أقدامها فتعرف تأثيرها على الرجال وتقبل الاستفادة منهم ولكن الحب يبقى أكبر عملية فى حياتها، ولهذا تطلب الزواج من باب المثالية وتؤمن بالسعادة التى يعطيها وتصب جهدها كله فى إنجاح الزواج طالما هى محافظة على إعجابها بالرجل الذى تزوجته وحبها له فتحب بشغف ورومانتيكية وقوة .

برج الميزان
برج الميزان

 

وتشير خبيرة الأبراج إلى أن الفتاة الميزان تطلب فى مقابل ذلك الحب أن تكون محبوبة بنفس القوة لأنها لا تتحمل الفتور، وتحتاج دائماً أن تبقى فى قلب حبيبها وإذا شعرت يومًا بفتور الحب فإنها تحس بالعذاب وتكون جاهزة عندئذ لتقبل حب جديد تنسى به الماضى، كما تقول للجميع أن أولادها كل شىء بالنسبة لها لكنها فى الحقيقة زوجة أكثر منها أم، وهى مثالية تفكر براحتها ومغامرة تجمع العشاق الأكثر غرابة وروعة.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة