لو حبيبك من مواليد برج الميزان.. فكك من الأحلام الوردية

الإثنين، 02 أكتوبر 2017 03:00 م
لو حبيبك من مواليد برج الميزان.. فكك من الأحلام الوردية برج الميزان
كتبت ــ أسماء زيدان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

إذا كنتِ على علاقة برجل برج الميزان فعليك معرفة أن هذا الرجل المعتدل فى كل شىء سوف يغرقك بالنصائح المفيدة، وإن كان لن يتجاوب معك فى أحلامك الوردية، فهو منطقى وحكيم وذكى جدًا علاوة على أن ابتسامته لا تقاوم وأسلوبه فى الإقناع رائع حتى إنكِ سوف تهزمين فى كل مناقشة تجريها معه، وسوف تفضلين الانسحاب من تلك العلاقة التى تشعرك دائمًا بأنك تابعة.

 

الزوج الميزان
الزوج برجل من برج الميزان

 

ابتسامة رجل الميزان لا تقاوم

ولكن لا أظن أنك سوف تقاومين ابتسامة رجل برج الميزان ودفء صوته وحنانه ووجهه الجذاب البشوش، فأحلامه ستكون أحلامك وسوف تجدين نفسك تتصرفين بأسلوب يرضيه لمجرد أن تريه سعيدًا، ومبتسمًا لك.

 

ويعتبر رجل برج الميزان من أكثر الرجال ترددًا، فسرعان ما يغير رأيه لمجرد الشك فى صحته، وتظل كفتا الميزان فى حالة اهتزاز، وعليك إما أن تدفعى به لأخذ قرار أو مساعدته للبت فيه بسرعة، ولكن المشكلة هى عندما يقرر هل أنتِ فتاته أم لا؟ ، وهل سيأخذك زوجة أم مجرد صديقة؟، أهو الحب الذى يشعر به أم مجرد انجذاب له أسباب كثيرة.

 

برج الميزان
برج الميزان
 

الحب والميزان وجهان لعملة واحدة  

كلمة الحب وبرج الميزان مترادفتان، فهو مخترع الرومانسية وصاحب مدرسة طورها لتصبح فنًا له أسلوبه وقواعده، فهو يحب الجنس الآخر ولا جدال فى أنه ينجح فى جذبه إليه ولو كان متزوجًا، ولكن المشكلة هى تردده بعد ذلك، فقد امتلك حب الفتاة وماذا بعد هل يتزوجها أم يصادقها أم ينسحب ويتركها.

 

 وتبدأ كفتا الميزان فى التأرجح فهو يكره الظلم والقسوة وقد يتسبب ذلك فى زواجه زواجًا محكوم عليه بالفشل لمجرد أنه لا يستطيع أن يجرح أحدًا، وقد يزداد الأمر سوءاً إذا كان متزوجًا ونشأت علاقة بأخرى فالسكين ذو حدين وعندئذ سوف يفضل إبقاء الأمر على ما هو عليه حتى يأتى القرار من إحداهن .

 

رجل الميزان والحب
رجل الميزان والحب









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة