3 وصفات طبيعية للعناية بالشعر أهمها ماسك البيض بالليمون

الإثنين، 30 أكتوبر 2017 01:00 ص
3 وصفات طبيعية للعناية بالشعر أهمها ماسك البيض بالليمون وصفات طبيعية للشعر
كتبت شيماء سمير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

البحث عن وصفات طبيعية للعناية بالشعر من أكثر الأشياء التى تقوم بها كافة الفتيات بشكل عام، حيث تحرص كل منهن على امتلاك شعر صحى وجميل باعتباره من أكثر مظاهر الجمال لديهن، لذا نقدم لهن وصفات طبيعية للعناية بالشعر نقلاً عن موقع "boldsky" الهندى.

وصفات طبيعية بالفحم

الفحم النشط
الفحم النشط

يعد الفحم من العناصر الطبيعية التى يتم استخدامها بكثرة فى العديد من الوصفات الطبيعية للتجميل، لما له من قدرة على إزالة السموم من فروة الرأس، بالإضافة إلى إكسابه للشعر اللمعان والمظهر الصحى.

قومى بخلط القليل من الفحم النشط مع الشامبو الخاصة بك، واغسلى به فروة الرأس جيداً لتطهيرها وإزالة الشوائب منها.

وصفات طبيعية بالشاى الأخضر

الشاى الأخضر
الشاى الأخضر

يعد الشاى الأخضر أحد المعجزات التى يمكن استخدامها فى العناية بالشعر نظراً لاحتوائه على مضادات الأكسدة التى تساهم فى الحصول على مظهر صحى للشعر، ويمكنك تجهيز كوب من الشاى الأخضر وغسل الشعر به بعد أن يبرد قليلاً، أو يترك على الشعر لمدة 15 أو 20 دقيقة ثم غسل الرأس بالماء الفاتر لنتيجة أفضل، على أن يتم عمل هذا الماسك مرة واحدة فى الأسبوع. 

وصفات طبيعية بالبيض

البيض بالليمون
البيض بالليمون

يعد البيض من أكثر العناصر الطبيعية التى تتمتع بشعبية كبيرة فى استخدام الوصفات الطبيعية للشعر فى كافة أنحاء العالم، كما أنه يمتلك العديد من العناصر الغذائية المهمة واللازمة لصحة الشعر، فقط ضعى بيضة فى وعاء وضيفى إليها عصير الليمون واتركى الخليط على شعرك حتى يجف، ثم اغسليه بالشامبو.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة