خالد صلاح

محلل: أبل لا تنوى استخدام مكونات رخيصة التكلفة بهواتف آيفون العام المقبل

الإثنين، 30 أكتوبر 2017 11:00 م
محلل: أبل لا تنوى استخدام مكونات رخيصة التكلفة بهواتف آيفون العام المقبل آيفون X
كتبت زينب عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف مينج تشى كو محلل شركة KGI  للأوراق المالية عن توقعاته بشأن هواتف أبل للعام المقبل، موضحًا أن جميع طرازات آيفون 2018 ستضم كاميرا ترويديبث وFace ID للتعرف على الوجه، كما أكد تقرير سابق أن هواتف أبل للعام المقبل ستدعم بشاشة أوليد، فالهدف هو جلب بعض التكنولوجيا التى تم اقتصارها على آيفون X  هذا العام، فى نماذج أقل تكلفة للعام المقبل.

مواصفات آيفون

وفى المذكرة البحثية التى رصدها موقع Appleinsider الأمريكى، رفض كو فكرة تقليل أبل لمواصفات كاميرا ترويديبث فى العام المقبل من خلال الجمع بين العدسات الزجاجية والبلاستيكية، إذ يعتقد أن أبل سوف تتمسك بالتكنولوجيا الحالية، التى توفر لها الدقة المطلوبة.

وبالإضافة إلى ذلك، يقول كو إن أبل لديها الآن ما يكفى من المكونات لتغطية الطلب على آيفون X  ونماذج الآيفون المقبلة، موضحًا أن أبل سيكون لها سلاسل توريد متنوعة فى مكان ما قبل تجميع هواتف 2018، ومن شأن ذلك أن يمنع النقص من التأثير سلبًا على مواعيد الإطلاق لنماذج 2018.  

ايفون 8 بلس

ويعتقد كو أيضًا أن قدرات الاستشعار 3D  بهواتف أندرويد ستصبح متاحة على نطاق واسع بين النصف الثانى من عام 2018 والنصف الأول من عام 2019، وهذا يعنى أن أبل لديها الفرصة للتفوق على الأندرويد بكل سهولة.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة