خالد صلاح

فالفيردى: نحاول الخروج من الوضع السياسى بلعب كرة القدم

الإثنين، 30 أكتوبر 2017 07:36 م
فالفيردى: نحاول الخروج من الوضع السياسى بلعب كرة القدم فالفيردي مدرب برشلونة
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد إرنستو فالفيردي، المدير الفنى لفريق برشلونة الإسباني، تطلعه الكبير لمباراة الغد أمام أولمبياكوس اليوناني، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، والعودة مجددا على ملعب "كارايساكي" الذى لطالما خاض عليه مباريات مع فريقه السابق.

 

وسبق أن درب فالفيردى أولمبياكوس فى الفترة من 2008 إلى 2009، وأيضا من 2010 إلى 2012. وقال فالفيردي خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: "من المثير أن أعود إلى هذا الملعب مرة أخرى، وهذا يعنى الكثير بالنسبة لى، لعبنا مباريات كبيرة هنا، أنا أتطلع إلى مباراة الغد، وأعيش الأجواء الرائعة فى هذا الملعب مرة أخرى".

 

وعلق فالفيردي على الأزمة السياسية المثارة المتعلقة بانفصال إقليم كتالونيا قائلا: "نحن نحاول أن نخرج من الوضع السياسي بلعب كرة القدم وإعطاء الفرح للجماهير، ونحن نراقب ما يجرى هناك كل يوم".

 

وعن تعثر المنافس ريال مدريد فى الليجا قال: "الكل قلق من الآخر، هم منافسون خلفنا، والمسافة ليست بعيدة بين الأندية، ولا يزال هناك الكثير فى الليجا".

 

وعن منافس الغد قال مدرب البارسا: "أوليمبياكوس فى الكامب نو لعبوا أكثر فى الدفاع، وهنا سوف يحاولون الحصول على شىء إيجابي، هم أقوياء، وسيعملون على تسريع خياراتهم".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة