فالفيردي تعليقا على انفصال كتالونيا: السياسة تتغير كل نصف ساعة

الجمعة، 27 أكتوبر 2017 06:54 م
فالفيردي تعليقا على انفصال كتالونيا: السياسة تتغير كل نصف ساعة فالفيردي مدرب برشلونة
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد إرنستو فالفيردي، المدير الفنى لفريق برشلونة الإسباني، أنه وفريقه لا يركزون إطلاقا فيما يحدث بالأمور السياسية بشأن انفصال إقليم كتالونيا عن إسبانيا، وإنما يصبون كامل تركيزهم فى كرة القدم فقط.

 

وعلق فالفيردي قبل مباراة برشلونة أمام أتلتيك بلباو غدا على هذا الأمر قائلا: "الوضع فى كاتالونيا هو سؤال متكرر، نعم أتابع ما يجري ولكن رأيي الشخصي هو لي فقط، أتابع ما يحدث هنا لدى رأى شخصى غير قابل للتغيير وأنا أركز على الرياضة فقط".

 

وتابع: "الليجا بدون برشلونة! المفترض غدا أن نلعب فى السان ماميس وسنحاول الفوز.. النادي لم يبلغنى أى شىء بخصوص الوضع السياسي. كان يوم أمس يوماً حافلاً جدا مثل اليوم لكننا ركزنا على مسئوليتنا الرياضية فقط".

 

وعن مواجهة أتلتيك بلباو فريقه السابق قال: "عندما دربت بلباو كان اللعب أمام برشلونة بمثابة تحدٍ كبير، أمرُ رائع أن تفوز على البارسا، أنا فى انتظار المواجهة وهذه هى المرة الأولـى التى أزور فيها السان ماميس الجديد". أضاف: "أعلم أن أرقامى فى السان ماميس ليست جيدة، سأحاول قلب الأمور، إنها مباراة خاصة بالنسبة لى، وسأحاول أن يفوز فريقي".

 

وعلق أخيرا على مسألة انفصال كتالونيا: "أنا لا أعلم كيف سينتهى كل شيء.. السياسة تتغير كل نصف ساعة". ويتصدر برشلونة فرق الدوري الإسباني بـ25 نقطة بعد مضى 9 جولات على بداية الليجا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة