خالد صلاح

بالفيديو والصور.. 25 لاعبا من 20 دولة يستعدون لانطلاق بطولة العالم للباراموتور بالفيوم

الإثنين، 30 أكتوبر 2017 03:27 م
بالفيديو والصور.. 25 لاعبا من 20 دولة يستعدون لانطلاق بطولة العالم للباراموتور بالفيوم بطولة العالم للباراموتور بالفيوم
الفيوم - رباب الجالي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد 25 لاعبًا من 20 دولة عربية وأجنبية لانطلاق بطولة تحدى أبطال العالم للباراموتور للسلالوم للطيران المدنى، التى تقام فعالياتها على ضفاف بحيرة قارون بمحافظة الفيوم وتنطلق فى تمام الثالثة ونصف .

 

25 لاعبا من 20 دولة يستعدون لانطلاق بطولة العالم للباراموتور بالفيوم (1)

 يحضر انطلاق البطولة الدكتور جمال سامى محافظ الفيوم واللواء محمد عبد الجواد زمزم رئيس مجلس إدارة نادى الطيران المصرى، التابع لوزارة الطيران المدنى، واللواء محمد كاظم حبيب مقرر عام اللجنة المنظمة للبطولة، وتامر نسيم رئيس شركة إسكاى سبورتس المنظمة للبطولة، وعدد من المهتمين برياضة الباراموتور للطيران.

25 لاعبا من 20 دولة يستعدون لانطلاق بطولة العالم للباراموتور بالفيوم (2)

وقام المشاركون برفع أعلام بلادهم على شاطئ بحيرة قارون فى انتظار انطلاق البطولة .

 

وأكد محافظ الفيوم، على أن هذه البطولة تعقد للمرة الأولى على أرض محافظة الفيوم بل على مستوى الشرق الأوسط، وقد حظيت المحافظة باستضافة هذا الحدث الرياضى الكبير، مشيرًا إلى أن الفيوم تتمتع بالعديد من المقومات البيئية والأثرية والتراثية مما يؤهلها لتكون فى مصاف المحافظات السياحية على مستوى العالم التى تستقبل مثل تلك الفعاليات، كما استقبلت فعاليات رياضة التزحلق على الرمال ورياضة الشراع سابقًا.

25 لاعبا من 20 دولة يستعدون لانطلاق بطولة العالم للباراموتور بالفيوم (4)

وأضاف سامى، أن البطولة تأتى بالتنسيق بين المحافظة من جهة ووزارة الطيران المدنى ممثلة فى نادى الطيران المصرى من جهة أخرى، وبالتعاون مع شركة سكاى سبورتس، لخروج البطولة بالشكل الحضارى اللائق عالميًا، مؤكدًا على أن المحافظة تقدم التيسيرات اللازمة لنجاح البطولة من خلال المشاركة الفاعلة للجهازين الأمنى والتنفيذى بالمحافظة لإنجاح هذا الحدث الرياضى العالمى.

25 لاعبا من 20 دولة يستعدون لانطلاق بطولة العالم للباراموتور بالفيوم (3)

ومن جانبه أشار رئيس مجلس إدارة نادى الطيران المصرى، إلى أن البطولة تعقد للمرة الثالثة، وتستهدف وزارة الطيران جعل محافظة الفيوم المنظمة سنويًا للبطولة فى الأعوام القادمة، مضيفًا بأن إختيارها لإقامة فعاليات البطولة لطبيعتها الملائمة لتلك الرياضة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة