خالد صلاح

الرقابة الإدارية بالغربية تكتشف تحويل غرفة موظفين لجراج وارتداء عاملين الجلاليب بالعمل

الإثنين، 30 أكتوبر 2017 03:25 م
الرقابة الإدارية بالغربية تكتشف تحويل غرفة موظفين لجراج وارتداء عاملين الجلاليب بالعمل حملة الرقابة الإدارية
الغربية - مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شنت هيئة الرقابة الإدارية بمحافظة الغربية اليوم الاثنين، حملة تفتيشية موسعة داخل قرية سجين الكوم التابعة لمركز قطور، بمشاركة مديريات التموين والصحة والطب البيطرى والزراعة وشركة مياه الشرب والصرف الصحى، لمتابعة سير العمل، وانتظام الموظفين فى عملهم، وتقديم الخدمات للمواطنيين، ورصدت الحملة عدد من المخالفات داخل الوحدات الصحية والمحلية والجمعية الزراعية.

ورصدت جولة الرقابة خلال الحملة، إرتداء عدد من الموظفين العاملين بالوحدة المحلية الجلباب داخل الوحدة فى مواعيد العمل الرسمية، رغم تعليق منشور على الباب بحظر إرتداء الجلباب منعا للمسائلة القانونية، ولم يتخذ ابراهيم شمس الدين رئيس المدينة المشارك فى الحملة أو رئيس الوحدة المحلية أى إجراء قانونى حيالهم.

الرقابة الإدارية بالغربية تكتشف تحويل غرفة موظفين لجراج وارتداء عاملين الجلاليب بالعمل (5)

كما تم تحويل غرفة الموظفين بالجمعية الزراعية إلى جراج للموتسيكلات الخاصة بهم رغم التعليمات التى تحظر ذلك، ولم يعقب رئيس المدينة على تلك الواقعة ولم يتخذ أى إجراء حيال الموظفين.

الرقابة الإدارية بالغربية تكتشف تحويل غرفة موظفين لجراج وارتداء عاملين الجلاليب بالعمل (2)

كما تفقد أعضاء الرقابة الإدارية الوحدة الصحية برفقه مفتشه من الصحة، ورئيس المدينه، وتبين تغيب عدد من العاملين بها فتم الشطب عليهم، كما اشتكى الأطباء من نقص المستلزمات الطبية الخاصة بالطوارئ مما يضطرهم لعدم استقبال حالات الطوارئ وتحويلهم لمستشفى قطور، والشطب على موظفين بالوحدة البيطرية لغيابهم عن مواعيد العمل الرسمية، كما رصدت انتشار القمامة حول الوحدة البيطرية من الخارج.

الرقابة الإدارية بالغربية تكتشف تحويل غرفة موظفين لجراج وارتداء عاملين الجلاليب بالعمل (1)

وأوقفت سيدة أعضاء الحملة تشتكى لهم رفض الطبيبة توقيع الكشف الطبى على نجلتها، واكتفائها بكتابة اسمها على التذكرة، وعدم كتابة التشخيص والدواء، ووجه عضو الرقابة الإدارية مسئولة الصحة بالحملة بفحص الشكوى الخاصة بالسيدة.

الرقابة الإدارية بالغربية تكتشف تحويل غرفة موظفين لجراج وارتداء عاملين الجلاليب بالعمل (3)

وتوجهت الحملة لمدرسة سجين الثانوية المشتركة وتبين لهم سوء حالة النظافة بالمدرسة، وإلقاء القمامة بالفصول، وعدم دهان الفصول، وعدم عمل الصيانة الدورية للمبنى ودورات المياه.

الرقابة الإدارية بالغربية تكتشف تحويل غرفة موظفين لجراج وارتداء عاملين الجلاليب بالعمل (4)

وقام عضو الرقابة الإدارية بالاتصال بالشناوى عايد وكيل وزاره التربية والتعليم لتشكيل لجنة لفحص المدرسة وبيان مدى عمل الصيانة من عدمه.

 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة