"زعلان ليه.. مش حاسس" وغيرهما.. عبارات هتطفش حبيبك منك فابتعدى عنها

الثلاثاء، 03 أكتوبر 2017 12:56 م
"زعلان ليه.. مش حاسس" وغيرهما.. عبارات هتطفش حبيبك منك فابتعدى عنها علاقة جيدة
كتبت ــ مارينا عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هناك الكثير من المرتبطين أو المتزوجين الذين تنشأ بينهم المشاكل بسبب بعض الألفاظ التى يقولاها لبعضهما البعض، دون الإكتراث إلى أنها يمكن أن تكون مؤلمة وتؤثر فى نفسيتهما، وعندما يصمتان ويكتمان بداخلهما، فبهذا يبنون جسراً بينهما البعض، وإليك أكثر الجمل التى عليك الابتعاد عنها نهائياً كى تكسبيه فى صفك ويقدمها لك موقع Bright Side الأجنبى.

1.حسى باللى بيحس بيه

عندما تقولين جملا مثل:"اللى أنت بتقوله ده ميزعلش أصلاً، أنت زعلان ليه"، حتى وإن كنت تريها أشياء تافهة، فهذا يشعره أنك لا تكترثى لما يشعر به، يمكن أن يكون هناك الأشياء البسيطة التى تزعجنا، فعليك أن تقولى له إنه على حق وإنك تشعرين أن هذا يزعج فعلاً، لأن الزوج أو الشريك سوف لا ينفتح معك فى الكلام مرة أخرى وسيبحث عن غيرك للتحدث معه.

2. لا تنتقديه:

عندما تسأمين من العمل بمفردك فى المنزل، لا تذهبى وتقولى له":أنت مش بتساعدنى ف حاجة ومش حاسس بى"، لأن ذلك سوف ينشأ الكثير من المشاكل، وسوف يبدأ أن يذكر أيضاً أخطاءك، ولكن يمكنك أن تقولى له:"إيه رأيك نعمل الحاجة دى سوا ونتشارك اللحظة دى مع بعض"، بهذا سوف يقدر أنك تحتاجين أن تشاركيه فى كل شىء وتريدين الإبقاء معه.

3.لا تقللى من ثقته بنفسه:

لا تقولى له:"الحاجات اللى أنت بتعملها دى تخلى أى حد يقطع علاقته بيك أو تخلى الناس تهرب منك"، فهذا يجعله يثور عليك ويغضب فى قلبه، وسوف تقلله من ثقته بنفسه أمامك وأمام أصدقائه وأصدقائك، لذلك يمكنك أن تستبدليها وتنصحيه أن هذا الشىء يمكن أن يكون مزعجا بعض الشىء، فما رأيه أن يستبدله بفعل آخر أفضل غير مزعج.

4.لا تندمين على ارتباطكما:

"ياريتنا ما كنا اتقابلنا، غلطة عمرى إنى اتجوزتك"، هذا يمكن أن يؤدى إلى الطلاق فى الحال، لأنه سوف يشعر أن وجوده فى حياتك غلطة وسوف لا يسمح أبداً أن يبقى معك فى مكان واحد.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة