بالصور.. هنية يشكر الوفد الأمنى المصرى برئاسة الوزير خالد فوزى لدعم المصالحة

الثلاثاء، 03 أكتوبر 2017 01:34 م
بالصور.. هنية يشكر الوفد الأمنى المصرى برئاسة الوزير خالد فوزى لدعم المصالحة إسماعيل هنية
كتب أحمد جمعة - تصوير: رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
باركت حركة حماس للشعب الفلسطيني قدوم حكومة الوفاق الوطنى إلى قطاع غزة واستلامها مهامها كاملة، وعقدها جلستها الدورية بكامل هيئتها، فى أجواء تفاؤلية كبيرة تسود الشارع الفلسطيني والفصائل، وفى ظل ترتيبات كبيرة قامت بها الأجهزة الأمنية والطواقم الوزارية المختلفة في قطاع غزة.
 
 
وأكدت حركة حماس فى بيان صحفي اليوم الثلاثاء أنها تتطلع إلى طى صفحة الانقسام، والمضى قدماً فى هذه المشاهد الوطنية والرعاية المصرية عالية المستوى، وفتح صفحة جديدة ملؤها الوئام تبدأ فوراً بتجاوز المرحلة الماضية وآثارها.
 
 وأكد هنية أن ما حدث بالأمس خطوة كبيرة تكللت بتسلم الحكومة مهامها كافة بشكل رسمى ودون أى معيقات، بما يجعلها مسؤولة مسؤولية كاملة عن الشؤون كافة في قطاع غزة وإدارتها وفق رؤية وطنية مسؤولة.
 
وأعربت حماس عن تطلعها إلى استكمال خطوات المصالحة عبر الحوارات الثنائية التي ستعقد قريباً في مصر الشقيقة على قاعدة تطبيق اتفاق القاهرة 2011 وملحقاته، وصولاً إلى شراكة كاملة فى المؤسسات القيادية الوطنية والبرنامج السياسى، من أجل تحقيق أهداف شعبنا ورص صفوفه فى وجه غطرسة الاحتلال الصهيوني الذى يعمل جاهدا لتمزيق أرضنا والهيمنة على مقدساتنا.
 
 وفى هذا السياق وجهت حماس إلى الوفد المصرى الذى تابع كل هذه المجريات باهتمام بالغ وبإشراف مباشر من  الوزير خالد فوزي رئيس المخابرات المصرية .
 
وأضاف هنية:  نتوجه بالتحية إلى فصائلنا الوطنية التي دفعت بهذه الجهود التصالحية ورحبت بها وراقبتها من كثب وكذلك بالجماهير الفلسطينية التي ساهمت في هذه الاجواء التفاؤلية ودفعت إلى الوحدة بكل طاقتها، آملين أن تنتهي هذه الجهود على أحسن حال.
 
اسماعيل هنية ووفد حماس
اسماعيل هنية ووفد حماس

اعضاء وفد حماس
اعضاء وفد حماس

الوزير خالد فوزى خلال لقاءه باسماعيل هنية
الوزير خالد فوزى خلال لقاءه باسماعيل هنية

الوزير خالد فوزى واسماعيل هنية
الوزير خالد فوزى واسماعيل هنية
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة