خالد صلاح

الهالوين مش بس رعب.. اعرف الأميرة كيت ميدلتون هتحتفل إزاى؟

الأحد، 29 أكتوبر 2017 07:00 م
الهالوين مش بس رعب.. اعرف الأميرة كيت ميدلتون هتحتفل إزاى؟ كيت ميدلتون
كتبت: مارينا عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الهالوين أو عيد القديسين عند الغرب هو ليلة 31 أكتوبر من كل سنة، ومن أهم مظاهر طقوسه هو التنكر فى أزياء  شخصيات مرعبة أو كرتون، ويبدأ البعض فى قراءة القصص المرعبة وتبدأ الأطفال فى نحت قرع العسل وينطلقون فى رحلة إلى المنازل لجمع الحلوى فى هذا اليوم.

أطفال فى الهالويين
أطفال فى الهالويين

وعلى الرغم من كل هذه الطقوس المرعبة المرتبطة بهذا اليوم إلا أن الأميرة "كيت ميدلتون" قررت أن تغير من معالم الاحتفال، وتحتفل على طريقتها الخاصة  فهى قررت أن تقيم الاحتفال بهذا اليوم بناءً على تنمية العلاقات الاجتماعية التى يجب عليها أن تبنيها مع شعبها، فسوف تذهب يوم 31 أكتوبر لزيارة جمعية التنس التى تتكفل بها مع الأمير ويليام، الأمر التى أخذته عن الملكة إليزابيث بعد 64 عاما من ممارسته.

كيت تلعب تنس
كيت تلعب تنس

ستذهب الأميرة كيت لتقضية اليوم هناك مع الأطفال الراغبين فى لعب التنس بدلاً من انتظارهم فى الحضور إلى القصر لجمع الهدايا والحلوى، وذلك لأنها واحدة من أكثر المعجبين بهذه اللعبة إلى جانب الأمير ويليام، حتى أنها بدأت تعليم الأمير "جورج" نجلها قواعد اللعبة وكيفية لعبها فى أوقات الفراغ.

لذلك قررت ان تختلف "كيت" وتبعد عن الرعب وتنزل غلى أرض الواقع وتعود إلى الرياضة التى تراها الأفضل، حتى تنامى موهبة الأطفال بها.

كيت فى الملعب
كيت فى الملعب

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة