خلى وشك ينور.. 3 وصفات من مطبخك هتخلصك من البقع الداكنة

السبت، 28 أكتوبر 2017 12:19 م
خلى وشك ينور.. 3 وصفات من مطبخك هتخلصك من البقع الداكنة العناية بالبشرة
كتبت إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خلال تفاصيل اليوم والخروج المستمر وتعرض البشرة لأشعة الشمس والأتربة باستمرار تحتاج البشرة لعناية خاصة للحفاظ على نضارتها وصحتها، فتعانى الكثير من الفتيات من ظهور بعض البقع الداكنة بالبشرة نتيجة الخروج المستمر وعدم تنظيف البشرة بشكل صحيح، ولا يتطلب ذلك الاستعانة بمستحضرات تجميل أو أدوية طبية لكن يمكنك التخلص من تلك البقع التى تظهر فى مناطق كثيرة خاصة فى الوجه وتحت العينين باستخدام عناصر طبيعية من مطبخك.

 

فبحسب ما نشره موقع "Bold Sky" أن هناك 3 عناصر طبيعية إذا تم استخدامها بشكل منتظم فى يومك يمكن من خلالها الحفاظ على بشرتك والتخلص من البقع الداكنة.

 

البابايا
البابايا

 

البابايا

استخلصى الجزء الداخلى لقلب ثمرة البابايا واخلطيها بملعقة صغيرة من العسل وافرديها على مكان وجود البقع الداكنة لمدة 30 دقيقة ثم اغسلى وجهك بالماء البارد، واحرصى على القيام بذلك يومياً لحصول على أفضل نتائج فى فترة قصيرة.

 

الطماطم
الطماطم

 

الطماطم

دلكى وجهك خاصة مكان وجود البقع الداكنة بقلب ثمرة الطماطم بطريقة دائرية واتركيه لمدة 15 دقيقة ثم اغسلى وجهك بالماء الفاتر، وللتخلص من البقع الداكنة للأبد كررى ذلك يومياً عند كل صباح.

 

عصير الليمون
عصير الليمون

 

عصير الليمون

احرصى على غسل وجهك كل صباح بعصير الليمون الطازج واتركيه يجف لمدة 15 دقيقة، فبما يحتويه الليمون من فيتامينات ومضادات للأكسدة تساعد على تفتيح البشرة الداكنة والبقع.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة