أكرم القصاص - علا الشافعي

"الفركشة نص الجمال".. ريم البارودى تتألق على "إنستجرام" بعد انفصالها عن أحمد سعد.. نيللى كريم تتفوق على نفسها عقب الطلاق لتخلصها من "النكد".. وشيرين رضا تنصح الفتيات: "عايزة تفضلى حلوة متتجوزيش"

السبت، 28 أكتوبر 2017 06:30 ص
"الفركشة نص الجمال".. ريم البارودى تتألق على "إنستجرام" بعد انفصالها عن أحمد سعد.. نيللى كريم تتفوق على نفسها عقب الطلاق لتخلصها من "النكد".. وشيرين رضا تنصح الفتيات: "عايزة تفضلى حلوة متتجوزيش" ريم البارودى وسميه
كتب إسلام جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثارت صور حديثة للفنانة ريم البارودى، بعد زواج طليقها الفنان أحمد سعد من الفنانة سمية الخشاب، تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعى، الذين أشادوا بأناقة ونيولوك "البارودى"، فى الوقت الذى وجهت فيه انتقادات كثيرة لغريمتها سمية الخشاب بسبب طلتها المتواضعة فى حفل زفافها و"فستان الفرح" الذى لم يكن على مستوى الحدث.

 

جاء هذا الحدث ليفتح الباب حول، إطلالات نجمات الفن المختلفة والمتألقة بعد انفصالهن، وإنهاء علاقتهن بالرجال، رافعين شعار "الفركشة نصف الجمال".

 

ريم البارودى وسمية الخشاب

على عكس الانتقادات التى كانت توجه دائماً للفنانة ريم البارودى، جاءت تعليقات الاستحسان لظهورها الأخير، عقب زواج طليقها أحمد سعد من الفنانة سمية الخشاب، والأخيرة لاقت انتقادات موسعة بسبب طلتها غير المناسبة.

 

انتقادات لفستان سمية الخشاب
انتقادات لفستان سمية الخشاب

 

ريم البارودى قبل وبعد الانفصال
ريم البارودى قبل وبعد الانفصال

 

ريم مع أحمد سعد
ريم مع أحمد سعد

 

ريم وسمية
ريم وسمية

 

سمية الخشاب قبل الارتباط
سمية الخشاب قبل الارتباط

 

نيللى كريم

فى الفترة الأخيرة، استطاعت الفنانة نيللى كريم الظهور بإطلالات أنيقة ومختلفة، وهو ما لم تظهر به وقت زواجها، وأرجع البعض هذا الأمر للراحة النفسية التى حدثت للفنانة بعد زواج كان مليئاً بالمشاكل. للدرجة التى جعلت من ظهور نيللى كريم مع أبنائها أمراً مثيراً للاهتمام، فلم يكن أحد يصدق أن أبنائها فى هذا العمر، للدرجة التى جعلت التعليقات تؤكد أنهم أشقائها وليسوا أبنائها.

 

وكانت قد حققت حلقة النجمة نيللى كريم فى برنامج 100 سؤال مع راغدة شلهوب على قناة "الحياة" انتشارا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعى والتى تحدثت فيها عن الـ11 عاما من النكد التى عاشتها النجمة نيللى كريم أثناء زواجها، وهو ما جعل الفيديو يتصدر قائمة الأكثر مشاهدة على يوتيوب مصر.

 

نيللى قبل وبعد الانفصال
نيللى قبل وبعد الانفصال

 

 

شيرين رضا

نجحت الفنانة شيرين رضا، فى أن تجذب نظر الجماهير إليها فى جميع إطلالاتها المختلفة، ومشاركتها فى الأعمال الفنية المختلفة.

 

شيرين أثناء الزواج
شيرين أثناء الزواج

 

شيرين بعد الانفصال
شيرين بعد الانفصال

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد سعد

هى دى الصياغة ولابلاش

هى دى الصياغة ولابلاش، فرفشى واتجوزى وبعدين فركشى واطلقى وبعدين هيئة براحتك، فعلا حكمة ممثلات مطلقات

عدد الردود 0

بواسطة:

نجاح

مفيش أحسن من الإستقلال

الحياة الأسرية كانت جميلة زمان لما كان في صدق في العلاقات ولم تكن المسائل تدور كلها حول المصالح. وطالما تغير الحال فلا بد من مواجهة الواقع وأن تعتمد المرأة على نفسها بدل ما تنتظر شيئ لا وجود له اليوم. طالما الرجل الشهم في حالة إنقراد على المرأة أن تتعلم كيف ترعى نفسها وتسعد نفسها و تتمتع بكل شيئ في الحياة مع ما تيسر من الأهل والأصدقاء والزملاء المخلصين.

عدد الردود 0

بواسطة:

هههههههه

احمد سعد ،،أصبح تخصص ،،،،،،،،،،

بلاش احراج لان مافيش فنانه بتقول على سنها الحقيقى

عدد الردود 0

بواسطة:

ما احمد محرم

عايزة تبقى احلى

اتجوزى و اتطلقى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة