محافظ البحر الأحمر يفتتح المؤتمر العلمى لكلية التربية جامعة عين شمس بالغردقة

الأربعاء، 25 أكتوبر 2017 02:37 م
محافظ البحر الأحمر يفتتح المؤتمر العلمى لكلية التربية جامعة عين شمس بالغردقة جانب من المؤتمر
البحر الاحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
افتتح اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر، اليوم الأربعاء، المؤتمر العلمى الدولى الثانى لكلية التربية جامعة عين شمس بعنوان كليات التربية نحو نموذج أفضل.
 
ويقام المؤتمر تحت رعاية وزير التعليم العالى ووزير التربية والتعليم، بمشاركة أساتذة من الجامعات المصرية والدول العربية وطلاب كلية تربية، وذلك خلال الفترة من اليوم حتى الجمعة المقبل بأحد فنادق الغردقة.
 
رحب اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر بالحضور، وذلك خلال كلمته بالمؤتمر معبرا عن سعادته لإقامة المؤتمر فى مدينة الغردقة، مؤكدا احتياج الدولة لعقد هذه المؤتمرات لمدها بالأبحاث العلمية.
 
وأشار المحافظ إلى ضرورة تعزيز المناهج التاريخية ببطولات المحافظات التى ساهمت فى الاستقلال والمقاومة والنصر وغرس الانتماء والولاء لمصر من خلال هذه المناهج على أن يكون بالمراحل التعليمية الانتقالية فصل خاص بكل محافظة تدرس لأبنائها.
 
كما أكد المحافظ الدور الكبير للمعلمين لتصحيح المفاهيم المغلوطة عند بعض الشباب، ويأتى دور الأساتذة وشباب الباحثين للتبحر فى سبب المشكلة وإيجاد الحلول العلمية لها من خلال المناهج الدراسية بالمراحل الأساسية.
 
وبدأت فعاليات المؤتمر بجلسة حوارية بين المحافظ والشباب، والتى أثمرت عن اقتراح العديد من الأفكار وتقديم بحوث علمية خاصة بالمحافظة.
 
وجه المحافظ الشكر لتفاعل الشباب وحماسهم فى تطوير مصر وبناءها متمنيا خروج المؤتمر بتوصيات فعالة تصبح قيد التنفيذ.
 
وأهدى القائمون على المؤتمر للمحافظ درعا للتعبير على مدى تعاونه لإنجاح المؤتمر، كما قام شباب جامعة عين شمس بإهداء المحافظ وشاح اتحاد طلاب كلية التربية وحرصوا على التقاظ الصور التذكارية معه معربين عن سعادتهم بلقائه.
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة