5 نجوم طاردهم الإرهاب قبل تهديد داعش لـ ميسي

الأربعاء، 25 أكتوبر 2017 12:59 م
5 نجوم طاردهم الإرهاب قبل تهديد داعش لـ ميسي ميسي
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هدد تنظيم داعش الإرهابى بشن هجمات إرهابية، تستهدف أحداث مونديال كأس العالم روسيا 2018، واستخدم النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسبانى، للترويج لتهديده، بنشر صورة للاعب خلف القضبان ويبكى دما ومكتوب عبارة "الإرهاب العادل.. إنكم تقاتلون دولة لا تعرف الخسارة فى ميزانها".

صورة ميسي التى استخدمها داعش لتهديده بالقتل
صورة ميسي التى استخدمها داعش لتهديده بالقتل

ورغم الصخب الذى أثاره ذلك التهديد، إلا أن النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي لم يكن أول نجوم كرة القدم الذين استهدفهم الإرهاب، ويرصد التقرير التالى أبرز نجوم الساحرة المستديرة المستهدفين إرهابياً.

جيمى فاردى

تلقى جيمى فاردى، مهاجم ليستر سيتى الإنجليزى، تهديدات بالقتل من مجهولين، خلال العام الماضى، وحاول بعض الأشخاص قطع الطريق على زوجته وأطفاله خلال قيادة زوجته لسيارتها الشخصية، فى طريقها للمنزل.

فاردى
فاردى

محمد صلاح
 

تلقى محمد صلاح، نجم المنتخب الوطنى ونادى ليفربول الإنجليزى، تهديدات بالقتل من مجهولين، عندما كان يلعب بصفوف روما الإيطالى، فى نهاية الموسم الماضى، وتم العثور على دمى مشنوقة تحمل اسم وصورة صلاح، بجانب لافتة تحمل عبارة، "نصيحة.. نم والأنوار مضاءة"، بجوار مبنى "الكولوسيوم" أحد أبرز معالم العاصمة الإيطالية.

تهديد صلاح بالقتل
تهديد صلاح بالقتل

واين رونى

استهدف تنظيم القاعدة النجم واين رونى، مهاجم المنتخب الإنجليزى ومانشستر يونايتد السابق وقائد إيفرتون الحالى، ونشر مقطع فيديو عبر صفحات الإنترنت، وصف من خلاله نجوم كرة القدم بالشياطين بسبب تأثيرهم الإجرامى على الشبان المسلمين، وعرض صورة رونى تحت عنوان "لماذا تحب الأشرار".


روني
روني

تييرى هنرى
 

تضمن مقطع الفيديو الذى نشره تنظيم القاعدة لاستهداف نجوم كرة القدم، صورة النجم الفرنسى تييرى هنرى، أسطورة المنتخب الفرنسى ونادى أرسنال الإنجليزى السابق، مع التعليق على الصورة " لماذا تحبون الأشرار الذين يجعولنكم من الخاسرين".

تييرى هنرى
تييرى هنرى

وتضمن مقطع الفيديو خطبة دينية جاء فيها "نعلن أن المسلمين العاشقين للرياضة والموسيقى سيؤول مصيرهم إلى جهنم مثل الكافرين الذين يحظون على إعجابهم".

جيمس رودريجيز

تلقى النجم الكولومبى جيمس رودريجيز جناح بايرن ميونخ الألمانى، تهديدات بالقتل من مجهولين، عندما كان يلعب بصفوف ريال مدريد الإسبانى خلال العام الماضى، ووصلته رسالة عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر" بها صورة لصندوق به رصاص ومجموعة بنادق مع عبارة "جيمس رودريجيز نحن نراقبك، ووصله رسالة أخرى تحمل عبارة "أنا في طريقي إلى منزلك، ومعي سلاح، دع كل شيء تحبه، أنا قادم لأجعلك بين الأموات"، وأكد نجم بايرن ميونخ حينها أن جميع أفراد عائلته وصلتهم رسائل تهديد من الشخص ذاته عبر هواتفهم.

رودريجيز
رودريجيز









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة