كاريكاتير.. رونالدو نحت فى الصخر ليعادل إنجاز ميسي

الأربعاء، 25 أكتوبر 2017 02:00 ص
كاريكاتير.. رونالدو نحت فى الصخر ليعادل إنجاز ميسي كاريكاتير رونالدو وميسي
كتب - هشام أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حقق النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد إنجازاً كبيراً بعدما تُوج بلقب أفضل لاعب فى العالم، خلال الحفل الذى أقامه الفيفا ليلة أمس فى لندن، متفوقاً بذلك على النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي لاعب برشلونة، والنجم البرازيلى نيمار دا سيلفا مهاجم باريس سان جيرمان. 
 
من الممكن أن كثيرين من عشاق كرة القدم ساورتهم الشكوك فى عام 2012 حول صعوبة لحاق رونالدو بغريمه ميسي الذى كان قد توج فى هذا العام بلقب أفضل لاعب فى العالم للمرة الرابعة، ولكن الدون أثبت للجميع عكس ذلك تماماً.
 
فى 2012 توج ميسي باللقب للمرة الرابعة على التوالى، ثم توج به مرة خامسة فى 2015، بينما كان رونالدو قد تُوج به مرة واحدة فقط فى 2008، ولكن المثير أن النجم البرتغالى تحدى نفسه وتحدى الجميع، حتى نجح فى معادلة رقم ميسي ليلة أمس، وتُوج بلقب الأفضل فى العالم للمرة الخامسة، ولكن ينقصه فقط التتويج بالكرة الذهبية من مجلة "فرانس فوتبول" ليعادل البرغوث فى كل شيء. 
 
موقع "بليتشر ريبورت" الإنجليزى نشر رسماً كاريكاتيرى طريف يصور ما فعله رونالدو فى الأعوام الخمسة الأخيرة، حيث يظهر وكأنه ينحت فى الصخر لكى يصل إلى القمة مع ميسي، إلى أن وصل لها أخيراً وجلس بجواره. 
 
رونالدو نحت فى الصخر ليعادل إنجاز ميسي
رونالدو نحت فى الصخر ليعادل إنجاز ميسي

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة