بالفيديو.. نيمار يترك ميسي وحيدا فى هجوم برشلونة بالموسم الحالى

الأربعاء، 25 أكتوبر 2017 01:20 ص
بالفيديو.. نيمار يترك ميسي وحيدا فى هجوم برشلونة بالموسم الحالى ميسي ونيمار
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ترك النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسى، فجوة كبيرة داخل نادى برشلونة الإسبانى عقب الرحيل عنه فى فترة الانتقالات الصيفية الماضية فى صفقة هى الأغلى فى تاريخ كرة القدم بلغت قيمتها 222 مليون يورو.

ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أنه لا يوجد أحد قادر على خلافة نيمار فى الفريق الكتالونى، حيث ترك النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي وحيدا فى الخط الهجومى وهو ما تكشف عنه الأرقام فى الموسم الحالى.

أضافت الصحيفة أن نيمار أحرز 10 أهداف فى الجولات الأولى من الموسم الحالى مع نادى العاصمة الفرنسية، وهو ما لم يستطع أى مهاجم فعله داخل الفريق الكتالونى باستثناء ميسي.

 

أشارت الصحيفة إلى أن رحيل النجم البرازيلى ترك ميسي وحيدا فى الهجوم، حيث أحرز أسطورة الأرجنتين 15 هدفا فى مختلف البطولات وهو ما يصل إلى 45% من إجمالى أهداف برشلونة هذا الموسم، وهى نسبة بعيدا جدا عن لويس سواريز الذى أحرز 3 أهداف فقط، ليأتى خلف الأهداف التى جاءت عن طريق لاعبى الخصوم برصيد 5.

أوضحت الصحيفة أن الفريق الكتالونى أصبح يعتمد حاليا على ميسي فقط فى السجل التهديفى، إذ أنه لا يوجد لاعب أخر داخل البلوجرانا يساعده فى الفترة الحالية خاصة بعد رحيل نيمار.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة