أكرم القصاص - علا الشافعي

البرلمان: قانون تنظيم الهيئات الشبابية هديتنا للشباب قبل منتدى شباب العالم

الثلاثاء، 24 أكتوبر 2017 03:34 م
البرلمان: قانون تنظيم الهيئات الشبابية هديتنا للشباب قبل منتدى شباب العالم الدكتور علي عبد العال رئيس مجلس النواب
كتب عبد اللطيف صبح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب إن النائب محمد فرج عامر رئيس لجنة الشباب والرياضة بالمجلس أنجز قانونين يتصلوا بشباب مصر فى مجال الرياضة وتنظيم الهيئات الشبابية، مضيفا "وقدمت اللجنة والمجلس هدية للشباب فى عام الشباب بمنتدى شباب العالم تحت عنوا "معا نصنع السلام فى هذا العالم وضد الإرهاب".

 

ومن ناحيته هنأ النائب فرج عامر مجلس النواب بمناسبة الموافقة على مشروع قانون تنظيم الهيئات الشبابية فى مجموعه، قائلا "لقد نفذنا الوعد الذى قطعناه على أنفسنا أمام الرئيس السيسى بإنهاء قانونى تنظيم الهيئات الشبابية والرياضة قبل عام 2018 لتكتمل هدية البرلمان للشباب بمنتدى شباب العالم".

 

كما توجه عامر بخالص التقدير والعرفان للدكتور على عبد العال رئيس البرلمان لحرصه على إدراج القانون ببداية دور الانعقاد الثالث حرصا منه على إصدار تشريع يعمل على رعاية الشباب وحمايته من استدراجه نحو الفكر المتطرف.

 

وتوجه رئيس لجنة الشباب والرياضة بالشكر للمهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب على سعة صدره وتواصله المستمر مع لجنة الشباب والرياضة، وتوجه بالشكر لأعضاء اللجنة على الجهد الدئوب والشاق الذى بذلوه فى مناقشة القانون، وتقدم بشكر أخير لأعضاء الأمانة الفنية للجنة لجهدهم فى إعداد التقرير.

 

جاء ذلك فى ختام الجلسة العامة للبرلمان اليوم الثلاثاء بعد الموافقة على مشروع قانون تنظيم الهيئات الشبابية فى مجموعه وتأجيل الموافقة النهائية عليه لجلسة قادمة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة