خالد صلاح

جهاز حماية المستهلك يلزم أحد المعارض برد ثمن "بيتش باجى" لسائح أجنبى

الأحد، 22 أكتوبر 2017 10:46 ص
جهاز حماية المستهلك يلزم أحد المعارض برد ثمن "بيتش باجى" لسائح أجنبى اللواء عاطف يعقوب رئيس جهاز حماية المستهلك
كتب مدحت وهبة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

صرح اللواء عاطف يعقوب رئيس جهاز حماية المستهلك بأنه قد وردت الشكوى رقم 201467 إلى الجهاز تضرر فيها أحد السائحين من شرائه بيتش باجى جديد من أحد المعارض بمنطقة مارينا أثناء قضائه أجازة سياحية فى مصر، ووجد أنه مستعمل وبه صدأ وباللجوء إلى المشكو فى حقه وجد مماطلة.

وعلى الفور من تلقى الشكوى تواصل الجهاز مع المعرض المشكو فى حقه وإبلاغه بالشكوى للعمل على حلها وتلافى ما بها من عيوب، وبالفعل استجاب المعرض للحل وقام بإرجاع اللنش باجى ورد المبلغ كاملا إلى الشاكى.

وأشار يعقوب أنه تم الاتصال بالشاكى لمتابعة حل الشكوى معه وأفاد بأنه تم استرجاع الثمن كاملا وأبدى شكره للعاملين بالجهازللعمل على سرعة حل الشكوى.

وطالب" يعقوب" المستهلكين بمعاونة الجهاز من خلال الاهتمام بالإبلاغ عن أية شكاوى لديهم كى يتمكن من اتخاذ الإجراءات ضد المخالفين وضبط الأسواق، مشيرًا إلى تعدد وسائل إرسال الشكاوى للجهاز سواء من خلال الخط الساخن 19588، أو مكاتب البريد المنتشرة فى جميع أنحاء الجمهورية - حيث أعد الجهاز استمارة مجانية فى هذه المكاتب يمكن للمستهلك إرسال شكواه من خلالها دون تحميله أية أعباء مالية - أو عن طريق جمعيات حماية المستهلك المنتشرة بالمحافظات، أو من خلال الموقع الإلكترونى للجهاز WWW.CPA.GOV.EG، أو عبر التطبيق الإلكترونى المتاح على الهواتف الذكية.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة