خالد صلاح

بالصور..5 موديلات جواكيت لازم يبقوا موجودين فى دولابك "استعد للشتاء"

السبت، 21 أكتوبر 2017 10:00 م
بالصور..5 موديلات جواكيت لازم يبقوا موجودين فى دولابك "استعد للشتاء" جواكت - أرشيفية
كتبت سلمى الدمرداش
إضافة تعليق

لم يعد الفتيات وحدهن من يفكرن فى الملابس بشكل عام، وملابس الشتاء بشكل خاص بل أصبح الأمر شائعًا بين الرجال أيضًا الذين يستعدون للشتاء بمجموعة من قطع الملابس التى تمنحهم مظهر جذاب وإطلالة أنيقة، وفى الشتاء يحتاج الرجل إلى بعض القطع الهامة التى يمكن أن يستغلها بأكثر من طريقة مع التى شيرت أو القميص، ويعتبر "الجاكيت" كلمة السر فى خزانة كل رجل فى الشتاء.

وهناك مجموعة من ستايلات الجواكيت يجب أن تكون فى خزانتك فى شتاء 2018، من أبرزهم:

1-البليزر:

تلك القطعة الساحرة التى تضيف لك لمسة أناقة، التى يمكنك ارتدائها مع البلوفر والقميص والسويتشيرت، كما تمنحك إطلالة كاجوال أو سيمى فورمال حسب المناسبة التى ستذهب إليها.

البليزر
البليزر

2-الجاكيت الثقيل:

هذا الجاكيت سيكون رفيقًا لك فى أوقات الصقيع لأنه سيوفر لك الدفء والأناقة معًا، ولا تنسى الشكل الذى يحتوى على "كابشو" لتضمن تدفئة تامة.

الجاكيت الثقيل
الجاكيت الثقيل

3-الجاكيت الجلد:

إن كنت تبحث عن أناقة فلابد أن يكون الجاكيت الجلد فى أول اختياراتك وذلك للمسة الأناقة التى يضفيها عليك، خاصة أن ألوانه جميعها تتميز بالجمال والجاذبية.

الجاكيت الجلد
الجاكيت الجلد

4-الجاكيت الجينز:

أما إن كنت ترغب فى إطلالة عملية وكاجوال مختلفة، فعليك بارتداء الجاكيت الجينز بموديلاته المختلفة التى يمكنك التغيير فيها بشكل دائم، سواءً مع التى شيرت أو القميص أو البلوفر أو حتى الملابس الرياضية.

الجاكيت الجينز
الجاكيت الجينز

5-الهاف كوت:

المعطف القصير..ذلك الشكل الأنيق الذى يجمع بين أناقة المعاطف وستايل الجاكيت القصير الذى يمنحك إطلالة بسيطة ومختلفة فى وقت واحد.

الهاف بالطو
الهاف بالطو

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة