خالد صلاح

إلهامى عجينة "غاوى شهرة".. من السياسة لملاعب الكرة

الجمعة، 20 أكتوبر 2017 05:00 ص
إلهامى عجينة "غاوى شهرة".. من السياسة لملاعب الكرة إلهامى عجينة داخل النادى الأهلى
كتب أمين صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال إلهامى عجينة عضو مجلس النواب، أنه حال فوزه برئاسة النادى الأهلى سيستقدم التوأم حسام وإبراهيم حسن لتدريب القلعة الحمراء، مشيرًا إلى أن التوأم لديهما حماس غير عادى، كما أن النادى الأهلى لا يؤثر فيه رحيل مدرب أو لاعب ففى النهاية اسم النادى الأهلى هو صاحب البطولات والإنجازات، لذلك لن يتأثر برحيل حسام البدرى المدرب الحالى.

 

وأضاف عجينة، فى تصريح لــ"اليوم السابع"، أن حسام البدرى مدرب جيد ولكن النادى الأهلى يحتاج حسام وإبراهيم حسن خلال الفترة المقبلة، لافتًا إلى أنه فيما يخص فرصة فوزه برئاسة النادى الأهلى، فهو يتوقع أنه سيفوز باكتساح فى الانتخابات فى مواجهة محمود الخطيب ومحمود طاهر على عكس توقع الجميع.

 

ولفت عجينة، إلى أنه يثق فى فوزه برئاسة النادى الأهلى كما يثق فى فوز الأهلى ببطولة الدورى، وبعد أن تقدم بأوراق ترشحه لرئاسة النادى الأهلى يؤكد أن لديه مشروعًا كبيرًا لتطوير النادى وإنشاء فرع خاص بالأهلى فى كل محافظة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة



التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

مجدى

ههههههههههههههههههه

مش هو دة عجينة اللى عجنتة سما المصرى ههههههههه

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

ونحن الزملكاويه نثق فى فوزك برياسه الاهلى يا ك/ عجينه ..فانت خير من يقود الاهلى فى المرحله الراهنه

😁😁

عدد الردود 0

بواسطة:

منين نجيب الصبر

يابا ياسى الحاج عجينة الله لا يسيئك الهلى مش مختاج معجنة او تعجين شوف لك شو تانى فى حتة تانية

انا مش عارف بس نفهمك أزاى اننا لسنا فى حاجة الى مجهودات ومساعدات سيادتك العبقرية وفرها لنفسك ولاسرتك الكريمة --وحل عن سمانا--ناو-- الان --أرحل يعنى بالعربى اللى مفيش ولا مرة حد طلع ومدح فيك اوكان فى صفك --دة أية الحب دة كلة وكمان تتجرأ وعاوز تضم احباب بالملايين من النادى الاهلى الى معجبينك ومحبينك والله لا بلاش --أصل الناس اتهطلت وأتجننت--كل شيئ جائز--

عدد الردود 0

بواسطة:

ابن مصر

نداء عاجل الى الرقابه الاداريه

نداء عاجل الى الرقابه الاداريه.الى البدء بتقصي الحقائق عمن تضخمت ثروتهم وظهروا بالمجتمع المصري هم واقاربهم واستغلال مناصبهم بالحصول على توكيلات وعقارات وغسيل الاموال لاقاربهم . خصوصا بعد 2011 وابداو بهذا العضو الذي سب نساء مصر وستجدون العجب العجاب.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة