خالد صلاح

السعودية تدين حادث إطلاق النار فى مدينة لاس فيجاس الأمريكية

الإثنين، 02 أكتوبر 2017 07:52 م
السعودية تدين حادث إطلاق النار فى مدينة لاس فيجاس الأمريكية هجوم لاس فيجاس
كتب محسن البديوى
إضافة تعليق

أدانت المملكة العربية السعودية، حادث إطلاق النار بمدينة لاس فيجاس فى ولاية نيفادا الأمريكية، والذى أسفر عن 58 قتيلا وإصابة أكثر من 500 آخرين حتى الآن.

 

كان مسلح، قد 58 شخصا على الأقل، وأصاب 500 آخرين، أثناء حفل لموسيقى الريف فى مدينة لاس فيجاس الأمريكية، اليوم الإثنين، إذ أمطر الجمهور بالرصاص من الطابق 32 فى فندق لعدة دقائق قبل أن ينتحر.

 

وأعلنت وكالة أعماق التابعة لتنظيم داعش الإرهابى مسؤولية التنظيم عن إطلاق النار فى لاس فيجاس، وقالت إن "منفذ هجوم لاس فيجاس هو جندى للتنظيم ونفذ العملية استجابة لنداءات استهداف دول التحالف"، مشيرة إلى أنه اعتنق الإسلام قبل عدة أشهر.

 

وأعلن قائد شرطة لاس فيجاس، جوزيف لومباردو، أن أكثر من 58 شخصاً سقطوا قتلى، فى حين أصيب حوالى 500 فى إطلاق النار الذى وقع فى أحد المهرجانات الموسيقية فى لاس فيجاس غرب الولايات المتحدة، قرب "مجمع وكازينو ماندلاى باى"، بعد أن عمد مسلح إلى فتح النار من غرفة فى أحد مواقف الفندق وإطلاق الرصاص على نحو 3 آلاف شخص شاركوا فى المهرجان.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة