أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن ترشيح ماتا لأطفال الهند للعب بناديه

الجمعة، 13 أكتوبر 2017 10:52 ص
أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن ترشيح ماتا لأطفال الهند للعب بناديه ماتا
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقبل خوان ماتا لاعب وسط مانشستر يونايتد، عددا من أطفال مدينة "مومباى" الهندية، الفقراء، بملعب "أولد ترافورد"، أمس الخميس، كجزء من العمل الخيرى الذى يقوم به مع مؤسسة أوسكار، والتى تهدف إلى مساعدة الأطفال المحرومين من خلال كرة القدم.

ماتا
ماتا

ماتا يرشح أطفال الهند الفقراء للعب فى مانشستر يونايتد
 

وذكرت صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية، أن خوان ماتا حقق حلم عدد من أطفال مدينة مومباى الفقراء، ومنحهم جولة داخل ملعب أولد ترافورد.

ماتا والاطفال
ماتا والأطفال

وكان ماتا قد التقى بهؤلاء الأطفال خلال زيارته لأحد الأحياء الفقيرة فى أكبر مدينة بالهند في وقت سابق من هذا العام، ووعدهم بتلك الجولة، التى كانت أكبر حلم بالنسبة لهم.

ماتا والاطفال فى ملعب اولد ترافورد
ماتا والاطفال فى ملعب اولد ترافورد

اصطحب خوان ماتا هؤلاء الأطفال فى جولة داخل الملعب، والتقط عدداً من الصور معهم داخل غرفة خلع الملابس، ونشر الصور عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام"، معلقا عليها بعبارة، "زملاء رائعين"، فضلا عن تقديمهم إلى زميليه فى الفريق مورجان شنايدرلين وأندير هيريرا.

ماتا والاطفال داخل غرفة خلع لالملابس
ماتا والاطفال داخل غرفة خلع لالملابس

كما استخدم الزيارة كفرصة للكشف عن معرض يضم عددا من الصور التي التقطتها مع هؤلاء الأطفال أثناء وجوده في الهند.

ماتا واطفال الهند
ماتا واطفال الهند

 

وقال ماتا: "لقد قضيت يومين مع أوسكار، ورأيت ما تفعله للمجتمع، تجربة لن أنساها أبدا".

ماتا فى الهند
ماتا فى الهند

 

وأضاف لاعب مانشستر يونايتد قائلا "أنت تساعد الكثير من الأطفال، فهم يتعلمون الكثير ويصبحون أشخاصا أفضل، وكان الترحيب الحار الذي حصلنا عليه منهم لا يقدر بثمن، إنها المرة الأولى في الهند ولكني لا أعتقد أنها ستكون الأخيرة لأنني استمتعت بها حقا! "

اطفال الهند
اطفال الهند
 

مانشستر يونايتد يستعيد بوجبا أمام سوانزى سيتى فى كأس الرابطة

 

أكدت تقارير صحفية أن الفرنسى بول بوجبا صانع ألعاب مانشستر يونايتد سيعود من جديد للمشاركة مع الشياطين الحمر يوم 24 أكتوبر، بعد شفائه التام من الإصابة التى تعرض لها فى أوتار الركبة التى تعرض لها بالجولة الأولى من دور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا أمام بازل السويسرى.

وذكرت صحيفة "الإندبندنت" البريطانية، أن بوجبا سيكون لائقاً بنسبة كبيرة للتواجد مجدداً فى التشكيل الأساسى لفريق مانشستر يونايتد أمام سوانزى سيتى بدور الـ16 لكأس رابطة المحترفين الإنجليزية، والمقرر إقامتها 24 أكتوبر.

وأشارت الصحيفة إلى أن البرتغالى جوزيه مورينيو فى قلق شديد من سرعة عودة بوجبا بعد شفائه من إصابة أوتار الركبة، خوفاً من حدوث أية مضاعفات مفاجئة بالإصابة وغيابه على المدى الطويل.

وكان بول بوجبا قد تغيب عن مانشستر يونايتد منذ 12 سبتمبر الماضى بعد إصابته فى أوتار الركبة خلال التى تعرض النجم الفرنسى خلال مباراة الجولة الأولى من دور المجموعات بدورى أبطال أوروبا التى أقيمت أمام بازل السويسرى وانتهت بفوز مانشستر يونايتد بنتيجة 3-0.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة