خالد صلاح

مانشستر يونايتد يستعيد بوجبا أمام سوانزى سيتى فى كأس الرابطة

الخميس، 12 أكتوبر 2017 04:59 م
مانشستر يونايتد يستعيد بوجبا أمام سوانزى سيتى فى كأس الرابطة بول بوجبا صانع ألعاب مانشستر يونايتد


كتب إسلام مسعود

أكدت تقارير صحفية أن الفرنسى بول بوجبا صانع ألعاب مانشستر يونايتد سيعود من جديد للمشاركة مع الشياطين الحمر يوم 24 أكتوبر، بعد شفائه التام من الإصابة التى تعرض لها فى أوتار الركبة التى تعرض لها بالجولة الأولى من دور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا أمام بازل السويسرى.

وذكرت صحيفة "الإندبندنت" البريطانية، أن بوجبا سيكون لائقاً بنسبة كبيرة للتواجد مجدداً فى التشكيل الأساسى لفريق مانشستر يونايتد أمام سوانزى سيتى بدور الـ16 لكأس رابطة المحترفين الإنجليزية، والمقرر إقامتها 24 أكتوبر.

وأشارت الصحيفة إلى أن البرتغالى جوزيه مورينيو فى قلق شديد من سرعة عودة بوجبا بعد شفائه من إصابة أوتار الركبة، خوفاً من حدوث أية مضاعفات مفاجئة بالإصابة وغيابه على المدى الطويل.

وكان بول بوجبا قد تغيب عن مانشستر يونايتد منذ 12 سبتمبر الماضى بعد إصابته فى أوتار الركبة خلال التى تعرض النجم الفرنسى خلال مباراة الجولة الأولى من دور المجموعات بدورى أبطال أوروبا التى أقيمت أمام بازل السويسرى وانتهت بفوز مانشستر يونايتد بنتيجة 3-0.





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة