ردا على الانتقادات الموجهة لها:

كلينتون: شعرت بالصدمة من فضائح وينستين وسأتبرع بمساهماته للعمل الخيرى

الخميس، 12 أكتوبر 2017 11:39 ص
كلينتون: شعرت بالصدمة من فضائح وينستين وسأتبرع بمساهماته للعمل الخيرى هيلارى كلينتون
كتبت ريم عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد انتقادات واسعة وجهت لها لصمتها حيال فضيحته، قالت هيلارى كلينتون، وزيرة الخارجية الأمريكية السابقة والمرشحة الديمقراطية الخاسرة فى انتخابات الرئاسة العام الماضى، إنها كانت مصدومة وأصابها الفزع من مزاعم التحرش والاعتداءات الجنسية التى وجهت للمنتج الأمريكى الشهير هارفى وينستين، والذى كان من المتبرعين للحزب الديمقراطى وكان ودودا مع كلينتون.

 

 وفى مقابلة مع شبكة "سى إن إن" الإخبارية الأمريكية، قالت كلينتون إنها شعرت بالفزع ، وكان شيئا لا يمكن التسامح إزائه على الإطلاق. وأضافت أنه مثل كثير من الناس الذى خرجوا وتحدثوا، كان هذا جانبا مختلفا لشخص كانت وآخرون كثيرون يعرفوه فى الماضى.

 

 وتابعت كلينتون قائلة إنها كانت تعبر وينستين صديقا، ولم تكن تعرف أى شىء عن سوء سلوكه المزعوم قبل الكشف عنه فى الصحافة الأمريكة. وأشارت إلا أنها بالتأكيد لم تكن تعرف ولا تعرف من كان يعرف، لكنها تتحدث عن نفسها وربما آخرين عرفوه فى المقام الأول من خلال السياسة.

 وكان الديمقراطيون قد تعرضوا لانتقادات فى الأيام الأخيرة لأنهم كانوا متلقين لتبرعات سياسية من  وينستين، وطالبهم الجمهوريين بإعادة الأموال التى أخذوها من المنتج.

 

وقالت كلينتون إنها ستتخلى عن أى من مساهمات منوينستين. وأوضحت " أقدم 10% من دخلى كل عام للعمل الخيرى، وسيكون هذا جزء منه، لا شك فى ذلك".

 

وكان وينستين وعائلته قد قدموا أكثر من 1.4 مليون دولار فى صورة مساهمات سياسية للديمقراطيين منذ عام 1992، منها 10 آلاف لأوباما وأكثر من 46 الف لكلينتون وحركة "هيل باك" التى استخدمتها الأخيرة لدعم ديمقراطيين آخرين أثناء عضويتها فى مجلس الشيوخ.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة