أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن تدريبات بوجبا الشاقة رغم الإصابة

الأربعاء، 11 أكتوبر 2017 11:54 ص
أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن تدريبات بوجبا الشاقة رغم الإصابة بوجبا
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأ الفرنسى بول بوجبا لاعب وسط مانشستر يونايتد فى أداء تدريبات لياقة بدنية شاقة فى مدينة "ميامى" الأمريكية، تحت إشراف مدربين متخصصين فى تدريبات اللياقة البدنية والتأهيل بعد الإصابات، استعدادا للعودة إلى تدريبات الشياطين الحمر.

نجم مانشستر يونايتد يستعد للعودة للمنافسات
 

ذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، أن بول بوجبا بدأ فى تدريبات اللياقة البدنية الشاقة فى مدينة "ميامى" الأمريكية، استعدادا للعودة إلى صفوف مانشستر يونايتد، بعد غيابه منذ 12 سبتمبر الماضى بسبب إصابة أوتار الركبة التى تعرض النجم الفرنسى خلال مباراة الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا التى أقيمت أمام بازل السويسرى وانتهت بفوز مانشستر يونايتد بنتيجة 3-0.

بوجبا لاعب وسط مانشستر يونايتد
بوجبا لاعب وسط مانشستر يونايتد

 

ويأمل بول بوجبا فى العودة بقوة لصفوف مانشستر يونايتد فى أقرب ممكن، لأن الشياطين الحمر لديه 6 مباريات هامة خلال الـ 17 يوما المقبلين، عبر ثلاث مسابقات مختلفة.

 

تدريبات بوجبا لاعب وسط مانشستر يونايتد
تدريبات بوجبا لاعب وسط مانشستر يونايتد

 

وكان البرتغالى جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد، قد أكد أن غياب بوجبا سيكون لديه أثر سيء على أداء الشياطين الحمر، وأنها ليست بالإصابة الهينة.

 

مانشستر يونايتد ينتظر عودة إبراهيموفيتش قريبًا
 

وفى ظل فترة الغياب الطويلة لبول بوجبا عن الملاعب، يلتقط مانشستر يونايتد أنفاسه باقتراب عودة مهاجمه السويدى زلاتان إبراهيموفيتش خلال فترة تتراوح بين أسبوعين لثلاثة أسابيع وذلك بعد فترة غياب طويلة بسبب إصابة بقطع فى الرباط الصليبى للركبة.

 

مادفع مانشستر يونايتد يتحدث عن شراسة المنافسة فى فريقه

 

فى سياق مختلف، تحدث الإيفوارى إريك بايلى مدافع مانشستر يونايتد عن شراسة المنافسة بين اللاعبين فى الفريق من أجل الحصول على مكان فى التشكيل الأساسى للمدرب البرتغالى جوزيه مورينيو.

وكان اللاعب الإيفوارى قد شارك بصفوف مانشستر يونايتد كلاعب أساسى منذ بداية الموسم، قبل أن يمنحه مورينيو مدرب الشياطين الحمر قسط من الراحة خلال مباراة كريستال بالاس بالجولة السابعة من الدوري الانجليزي الممتاز، التى انتهت بفوز اليونايتد بأربعة أهداف نظيفة.

بايلي مدافع مانشستر يونايتد
بايلي مدافع مانشستر يونايتد

وأكد بايلى أنه يخشى فقدان موقعه بتشكيل مانشستر  يونايتد، نظرا لوجود عدد من اللاعبين يشغلون ذلك الموقع بصفوف الشياطين الحمر وهم "كريس سمولينج وفيكتور ليندلوف وماركوس روخو الذى يواصل التعافى من الإصابة.

ورداً على سؤال حول ما إذا كانت المنافسة جيدة للمدافعين فى صفوف مانشستر يونايتد، قال بايلى فى تصريحات للموقع الرسمى للشياطين الحمر، "من المهم جداً بالنسبة لنا، فإنها مهمة للفريق، إنها مهمة للمدرب أيضا، وعندما يكون الأمر كذلك، هناك أيضاً منافسة بين أنفسنا، لذلك فاننا دائما فى منافسة لتحسين أدائنا لأننى لا أعتقد أن أى شخص يحق له أن يطمئن على موقعه فى التشكيل الأساسى للفريق".

وأضاف بايلى، "لدى علاقة جيدة مع فيل جونز، ومع المدافعين الآخرين، فيكتور ليندلوف وكريس سمالينج، على الرغم من أننا لم تتح لنا الفرصة للعب معا حتى الآن".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة