أكرم القصاص - علا الشافعي

اليوم.. إجازة رسمية فى بنما بعد الصعود لكأس العالم

الأربعاء، 11 أكتوبر 2017 11:52 ص
اليوم.. إجازة رسمية فى بنما بعد الصعود لكأس العالم فرحة الصعود لبطولة كأس العالم
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هنأ رئيس بنما خوان كارلوس فاريلا منتخب بلاده على أرض الملعب بالتأهل الليلة الماضية لمونديال روسيا 2018، لتخوض بلاده بطولة كأس العالم للمرة الأولى فى تاريخها، وأكد أن اللاعبين تفانوا وقدموا كل ما فى وسعهم حتى النهاية.

وبينما كان يرتدى سترة حمراء بلون قميص المنتخب البنمى وتبدو عليه السعادة والتأثر، أكد الرئيس أن اللاعبين بقيادة المدرب الكولومبى هرنان داريو "بولييو" جوميز صنعوا التاريخ بالتأهل بشكل مباشر لمونديال روسيا.

وتابع فاريلا، المعروف عنه عشقه لكرة القدم: "إننى دائما مع منتخبي"، معربا عن تقديره لجهود المنتخب الذى كان يسعى طيلة الشوط الثاني، لإحراز هدف، ليسجله فى النهاية قبل دقيقتين من انتهاء الوقت الأصلى للمباراة ويحقق الفوز 2-1 على كوستاريكا.

وتعانق فاريلا وبولييو بحرارة أمام الصحفيين، وتبادلا التهانى وسط الابتسامات، وأضاف: "فلتحتفلوا، فلتحتفلوا، لا تذهبوا إلى العمل"، وذلك ردا على سؤال للصحفيين حول ما إذا كان اليوم الأربعاء سيمنح كعطلة وطنية بالبلاد.

وجاء تأهل بنما التاريخى لكأس العالم بعدما حقق المنتخب فوزاً ثميناً على كوستاريكا 2 / 1، فى الجولة الأخيرة من تصفيات أمريكا الشمالية، ليحقق إنجازاً تاريخياً.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة