نصائح تساعدك على اختيار الحقيبة العملية للجامعة

الأحد، 01 أكتوبر 2017 09:30 م
نصائح تساعدك على اختيار الحقيبة العملية للجامعة شنط الجامعة - أرشيفية
كتبت شيماء حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اختيارك لحقيبة الجامعة لا بد أن يتسم بعدد من الأمور لكى تكون عملية وتتحمل معك عاما جامعيا جديدا، خاصة أن احتياجاتك داخل الجامعة ستحملينها للمرة الأولى مثل المكياج، وستتعدد بين البرفان، والمناديل المبللة، ومزيلات العرق والنظارة الشمس، وغيرها، ولكى لا تجدى نفسك وسط زملائك تبحثين عن المراية والموبيل أو قلم مثلما فعلت عبلة كامل فى مسرحية وجهة نظر، وقالت جملتها الشهيرة "كانت معايا كانت معايا"، لذلك يقدم موقع creativebloq نماذج من الشنط العملية التى يمكن أن تساعدك فى تنظيم احتياجاتك.

 

الشنطة المقسمة

اختارى الشنطة التى يوجد بها عدد من الجيوب وتكون مقسمة مما يساعدك على وضع احتياجاتك بطريقة منظمة يسهل الرجوع لها وإخراجها بسهولة دون الحاجة للبحث عن الموبيل أو المحفظة.

شنطة الجامعة 33
شنطة الجامعة 

الشنطة الجينز أو القماش

هو من أكثر الشنط التى تتحمل الأوزان وكثرة وضع الاشياء بها خاصة كشاكيل وكتب المحاضرات ، كما أنها شنطة تتسم بخفة وزنها ومن السهل حملها بسهولة على الكتف أو اليد.

شنط الجامعة2
شنط الجامعة

 

شنطة الظهر

زادت خلال الاونة الأخيرة الشنط الجلد التى تتسم بالجمال ولكن توفر امكانية حملها على الظهر ، مما يساعد الفتاة ويسهل عليهالاالحركة فى الجامعة والصعود والنزول فى وسائل المواصلات.

 
شنط الجامعة
شنط الجامعة

 

الشنطة الكروس

 من أحب الشنط لكثير من الفتيات ويمكن الاعتماد عليها فى مجتمع الجامعة هى الشنطة "الكروس" مما يساعد على  حملها وعدم التقييد بالخوف من سقوطها أو سرقتها.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة